الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير المذبوح يلتقي عددا من البرلمانيين البلغار

نشر بتاريخ: 16/10/2017 ( آخر تحديث: 18/10/2017 الساعة: 16:31 )
السفير المذبوح يلتقي عددا من البرلمانيين البلغار
صوفيا- معا- التقى سفير دولة فلسطين لدى بلغاريا احمد المذبوح مع وزير خارجية بلغاريا السابق رئيس لجنة السياسة الخارجية للكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي النائب كريستيان فيغينين في مقر البرلمان البلغاري، وفي لقاء آخر استضاف السفير النائب عن الحزب الاشتراكي سباسش بانشيف.
ووضع السفير، "فيغينين" بصورة التطورات السياسية والميدانية على الساحة الفلسطينية وخاصة خطوات المصالحة الفلسطينية وانضمام فلسطين الى منظمة الشرطة الدولية "الانتربول".
كما ووضعه بصورة الانتهاكات الاسرائيلية واستمرار البناء الاستيطاني غير الشرعي في اراضي دولة فلسطين، والممارسات والتصريحات العنصرية الاسرائيلية اتجاه الشعب الفلسطيني ومحاولات نتانياهو التنصل من حل الدولتين.
وفي لقاء آخر اجتمع السفير المذبوح في مقر السفارة مع النائب عن الحزب الاشتراكي "سباس بانشيف" ووضعه بصورة التطورات الميدانية والسياسية على الساحة الفلسطينية.
وبحث السفير مع النائب بانشيف الذي يترأس اتحاد جامعي الطوابع في بلغاريا امكانية اقامة معرض للطوابع الفلسطينية خلال الشهر المقبل، الامر الذي رحب به "بانشيف" واعدا بالعمل من اجل استضافة المعرض الفلسطيني في بلغاريا.
وشارك في اللقاءات سكرتير اول السفارة الاخ جمال عبد الرحمن.