الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل وغرفة التجارة الأوروبية تبحثان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 16/10/2017 ( آخر تحديث: 16/10/2017 الساعة: 16:59 )
الخليل - معا - بحثت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وغرفة التجارة الأوروبية -التي تتخذ من بروكسل مقراً رئيساً لها، وتنتشر فروعها في دول مختلفة حول العالم ومنها فلسطين- التعاون المشترك خاصة في مجال إقامة برامج تدريبية متخصصة لأعضاء الهيئة العامة من خلال إجراء دراسة احتياجات وتقديم برامج متخصصة بناء عليها بالتعاون مع شركة "ميديا تك".
تم ذلك بحضور نائبة مديرة غرفة التجارة الأوروبية سوزان علي، ومدير عام الشركة المهندس عبد الله ملحم، ورئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي ومنسق العلاقات العامة محي الدين سيد أحمد، والمدير العام للغرفة المهندس طارق جلال التميمي.
وقدمت علي، نبذة عن آلية عمل الغرفة التي بدأت أولى نشاطاتها في فلسطين في العام 2006، وقالت أنها تسعى للتعاون مع غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل في المجالات ذات الاهتمام المشترك ومنها إقامة البرامج التدريبية بالتعاون مع شركة "ميديا تك"، التي تقدم خدماتها لتطوير المهارات البشرية وتستهدف المؤسسات العامة والخاصة ولها نشاطات مماثلة في عدة دول مثل الأردن والإمارات وغيرها.
بدوره رحب رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي بالوفد الضيف، وبالاقتراحات التي قدمها، مؤكداً ان غرفة الخليل منفتحة للتعاون مع الجهات المختلفة لخدمة أعضاء هيئتها العامة، متمنياً أن يتم طرح برامج تدريبية تلبي احتياجات القطاعات التخصصية المختلفة، وأشار إلى استعداد الغرفة التجارية للمساهمة في تقديم مرافقها لإقامة هذه البرامج.
أما مدير عام الغرفة المهندس طارق التميمي فتحدث عن أهمية الشراكة الفلسطينية الأوروبية واستعداد الغرفة التجارية للتعاون مع غرفة التجارية الاوروبية وتشكيل فريق عمل مشترك لدراسة احتياجات المنشآت الاقتصادية لأعضاء الهيئة العامة.