الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية القمر الخيرية تنتخب هيئتها الادارية الجديدة وتوزع المناصب

نشر بتاريخ: 17/10/2017 ( آخر تحديث: 17/10/2017 الساعة: 19:34 )

اريحا -معا- انتخبت الهيئة العامة لجمعية القمر الخيرية في محافظة اريحا والاغوار هيئتها الادارية بمشاركة جميع اعضاء الهيئة العامة و بإشراف من مديرية التنمية الاجتماعية .

وعقدت القمر الخيرية جلسة لانتخاب هيئتها الإدارية الجديدة وذلك في قاعة مطعم الباركودا وسط مدينة اريحا ، وحضور رئيس قسم الجمعيات الخيرية في مديرية التنمية الاجتماعية حمدي حلبية , ورئيس جمعية القمر الخيرية علي خميس غروف و اعضاء الهيئة العامة و الهيئة الادارية للجمعية .

وفي بداية اللقاء رحب غرف بأعضاء الهيئة العامة للجمعية و بمندوب وزارة التنمية الاجتماعية، مشيرا الى مسيرة جمعية القمر الخيرية منذ نشأتها و ما قامت به هذه الجمعية الفتية من انجازات في مجال خدمة المجتمع و الاسر الفقيرة و تنمية و تطوير قطاعات المجتمع و الشراكات مع مؤسساته .

بدوره اكد حلبية على دور الجمعيات الخيرية في تقديم الخدمة المجتمعية للفئات المهمشة و المحتاجة في المجتمع , مؤكدا على نشاط جمعية القمر الملموس في عدة مجالات و خاصة في يتعلق بتنمية قطاع الشباب و العمل على تمكين المرأة بالإضافة الى تقديم المساعدات للأسر الفقيرة.

فيما تلا يزن القريش ( امين السر) التقرير الاداري للجمعية عن العام المنصرم و تلا مهند غروف ( أمين الصندوق التقرير المالي للجمعية )
و بعد قراءة التقريرين قام حلبية بفتح المجال لأعضاء الهيئة العامة للترشح للهيئة الادارية الجدية و تم انتخاب الهيئة الجدية للجمعية بالتزكية , وهم :
-رئيس الجمعية علي خميس
-نائب الرئيس يزن القريشي 
-أمين السر محمد سعد غروف
-أمين الصندوق مهند داود

-مسؤول العلاقات العامة موسى ابورومي
-مسؤول المشاريع ايمان جودة
- مسؤول ملف المرأة غدير ادريس
هذا و عقب الانتخابات اجرت الهيئة الادارية الجدية جولة في مرافق الجمعية و التقت كادرها الشبابي و الذي رحب بالإدارة الجديدة و اكد على انتمائه لهذه المؤسسة العريقة و استعداده الدائم للعمل على النهوض و التطوير المستمر و ان يرفدها بكل طاقاته .