الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهباش يعزي بشهداء الجيش والشرطة في مصر

نشر بتاريخ: 21/10/2017 ( آخر تحديث: 21/10/2017 الساعة: 20:01 )
الهباش يعزي بشهداء الجيش والشرطة في مصر
رام الله -معا- قدم قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية الدكتور محمود الهباش، التعازي لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا بشهداء الحادث الارهابي الذي استهدف قوة من الشرطة المصرية في منطقة الواحات بمحافظة الجيزة .

وقال الهباش في تصريح صحفي ان الشعب الفلسطيني وقيادته ممثلة بالرئيس محمود عباس تقف بقوة مع مصر وشعبها واجهزتها الامنية في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف أمنها واستقرارها.

وأضاف قاضي القضاة ان معركة مصر مع الارهاب هي من اجل البقاء وحفظ مستقبل الاجيال القادمة من الدمار والفكر الضال المضل الذي يشوه الدين وينشر العنف والقتل والارهاب ، مشيرا ان مصر تنوب عن الامة الاسلامية في هذه المعركة وان واجب المسلمين مساندتها والوقوف بجانبها ضد من يريدون النيل من ديننا وعروبتنا وثقافتنا الاسلامية التي تنادي بالتسامح والمحبة وترفض الغلو والتطرف والارهاب .

وطالب الهباش بتكاتف الجهود بين الحكومات والشعوب وعلماء الدين والمفكرين وقادة الرأي في مواجهة الفكر الشيطاني والمنحرف الذي يحرك الجماعات الارهابية والتأكيد على ان رسالة الاسلام تنبذ التطرف والارهاب وتدعو للمحبة والسلام .