الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني للفروسية يشارك بدورة في لوزان

نشر بتاريخ: 23/10/2017 ( آخر تحديث: 24/10/2017 الساعة: 13:40 )
الاتحاد الفلسطيني للفروسية يشارك بدورة في لوزان
بيت لحم- معا- قال امين سر الاتحاد الفلسطيني للفروسية عبيدة المحتسب ان مشاركة مسؤولة العلاقات الدولية في الاتحاد اسراء جمعة تاتي ضمن برنامج وخطة الاتحاد في تطوير كادر اداري وفني ورياضي حيث شارك الاتحاد الفلسطيني للفروسية دورة تطوير ادارة اتحادات الفروسية التي ينظمها فريق الدعم والتضامن في الاتحاد الدولي FEI.
وقد شاركت مسؤولة العلاقات الدولية في الاتحاد اسراء داود جمعة في هذه الدورة ، ومثلت دولة فلسطين ضمن ١١ دولة ، من اعضاء المجموعة الثالثة والخامسة والسادسة والسابعة وذلك من ٩--١٣/١٠/٢٠١٧ في مقر الاتحاد الدولي للفروسية في مدينة لوزان -سويسرا وقد تناولت هذه الدورة وهي الاولى من نوعها لاداريي اتحادات الفروسية عدة مواضيع عديدة كان اهمها التعريف بالاتحاد الدولي للفروسية وتاريخه وتأسيسه ومكانة الفروسية واتحادات الفروسية. ادارة الاتحاد والقوانين والانظمة . القوانين الرياضية في الاتحاد الدولي لكل مجال من مجالات الفروسية. الخدمات التي يقدمها الاتحاد الدولي للفروسية لاتحادات الفروسية حول العالم وماهي وسائل تقديم تلك الخدمات اهمية الاتصال والتواصل والتسويق للاتحادات.
وعقب هذه الدورة تسليم شهادات للمشاركين من الاتحاد الدولي للفروسية . حيث ان هذه الدورة تأتي في سياق تطوير الفروسية التي يقوم به فريق التضامن والدعم في الاتحاد الدولي للفروسية عقبت زيارة رئيس الاتحاد الدولي للفروسية لفلسطين في ايار الماضي ولقائة رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب والعميد محمود جبارة رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية واطلاعه على اوضاع الفروسية في. فلسطين واحتياجاتها والمشاكل والتحديات التي تواجهها تلك الرياضة.
وتعد مشاركة الاتحاد الفلسطيني في هذه الدورة خطوة فعالة في التواصل مع الاتحاد الدولي للفروسية على طريق تطوير الفروسية والاشادة باهمية وجود كادر اداري متخصص في الفروسية.