السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد المجلس الاستشاري يزور مدينة القدس

نشر بتاريخ: 24/10/2017 ( آخر تحديث: 24/10/2017 الساعة: 15:01 )
وفد المجلس الاستشاري يزور مدينة القدس
بيت لحم- معا- زار أعضاء المجلس الاستشاري لمحافظة بيت لحم الأماكن التاريخية والدينية في مدينة القدس بدعوة من نادي موظفين القدس.
وبدأت الجولة بزيارة المسجد الأقصى، حيث استقبل وفد محافظة بيت لحم الحاج محمود أبو غزاله رئيس نادي الموظفين، والشيخ نور الدين الرجبي نائب الرئيس، ورئيس الدائرة الثقافية، وعضو المجلس الاستشاري عزيز العصا ورئيس الدائرة الاجتماعية الحاج إبراهيم الوعري ورئيس النادي الرياضي السيد موسى الخرس. 
وبعد الاستقبال بساحة المسجد الأقصى، شرح الدكتور أحمد طه مسار الإسراء والمعراج انطلاقا من قبة الصخرة والأقصى حتى حائط البراق انتهاء بزيارة المتحف الإسلامي بكل ما يحتويه من كنوز تاريخية على مر العصور.
وانتقل الوفد عبر باب الناظر مرورا بحارات القدس القديمة من حارة القطانين واللحامين والباشوره وطريق الالام والتعرف على المدارس والعصور المتتالية التي عاصرتها هذه المدينة إلى جانب زيارة كنسية القيامة ومسجد عمر بن الخطاب.
واختتم الوفد بمرافقة أعضاء نادي الموظفين جولته في برج اللقلق الذي يعتبره المقدسيون المتنفس الوحيد للشباب بما يقدمونه من برامج تثقيفية وتوعوية متنوعة ورياضية وتم تشكيل فريق كرة قدم يعد الفريق الثاني في فلسطين رغم إمكانياته البسيطة والدعم المحدود.
وقدمت وفاء حميد هدية تذكارية باسم محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري والمجلس الاستشاري لرئيس نادي موظفين القدس الحاج محمود أبو غزالة، ونقلت لهم تحيات المحافظ البكري وأعضاء المجلس الاستشاري،  وشكرتهم على حسن الضيافة والاستقبال والمرافقة في جميع أنحاء البلدة القديمة والتعرف على تاريخ وعصور القدس.