الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المبادرة الطلابي ينظم يوما طبيا مجانيا في الجامعة الاهلية

نشر بتاريخ: 30/10/2017 ( آخر تحديث: 30/10/2017 الساعة: 11:15 )
تجمع المبادرة الطلابي ينظم يوما طبيا مجانيا في الجامعة الاهلية
بيت لحم- معا- نظم تجمع المبادرة الطلابي الاطار الطلابي لحركة المبادرة الوطنية في جامعة فلسطين الاهلية، يوما طبيا مجانيا وبالتعاون مع عيادات النخبة لطب الاسنان وأطباء مختصون في مجالات مختلفة ومتنوعة تحت عنوان "صحتك بتهمنا"، وذلك بمناسبة مائة عام على وعد بلفور.
جاء ذلك بحضور منسق المكتب الطلابي لحركة المبادرة الوطنية بالمحافظة الرفيق محمد بشير وعدد كبير من تجمع المبادرة الطلابي وطلاب الجامعة، حيث تم استهداف اكثر من 250 طالبا وطالبة.
ورحب محمد بشير منسق المكتب الطلابي لحركة المبادرة الوطنية في محافظة بيت لحم بهذا العمل الداعم للطلبة، حيث يتمحور نشاط اليوم الطبي بالاساس بمناسبة مائة عام على وعد بلفور. 
وقال ايمن عويسات منسق تجمع المبادرة الطلابي بالجامعة" ان هذا النشاط كان تحت عنوان صحتك بتهمنا وهكذا كانت رسالتنا في هذا اليوم الطبي المساند ضمن سياسيتنا كحركة وطنية من أجل دعم صمود المواطن والرقي بمستوى صحي يليق بشعبنا المكافح والمناضل لقضيته العادلة وجعل جامعاتنا الفلسطينية مثالا من التقدم والرقي، حيث تم توزيع اكثر من 500 مسابقة ثقافية بمناسبة مئوية وعد بلفور وسيكون هناك السحب على الجائزة في نهاية النشاط".
وبين سهيل المدبوح منسق اللجنة الرياضيةل تجمع المبادرة الطلابي التابعة لمجلس اتحاد الطلبة بالجامعة ان هذا النشاط ياتي ضمن سلسلة انشطة كثيرة تهدف الى الاهتمام بالمستوى الطبي والوعي السياسي للطلبة، وتقديم أكثر البرامج المفيدة لطلابنا الاعزاء وضمن حقيبتنا في المجلس ومساندتهم لتخفيف العبئ المالي عن الطلبة واهاليهم من خلال ايام طبية مجانية تهتم بقضايا الصحية للطلاب.
وشكر خليل ابو كامل القيادي بحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية كل من عيادات النخبة لطب الاسنان والاطباء وكل الاطباء المشاركين بهذا اليوم، وتم تسليم حقيبة الاسعاف الاولي للطالبين الفائزين بمسابقة مئوية وعد بلفور الثقافية.