الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختيار عضو هيئة تدريس باللجنة التحضيرية لمؤتمر لاتحاد التعليم المدمج

نشر بتاريخ: 04/11/2017 ( آخر تحديث: 04/11/2017 الساعة: 18:40 )
طولكرم -معا - اختار الاتحاد العالمي للتعليم المدمج (IABL) و مقره في بولندا رئيس قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية في كلية التكنولوجيا و العلوم التطبيقية و عضو هيئة التدريس بفرع الجامعة بطولكرم د. محمد أبو عمر عضوا في اللجنة التحضيرية لمؤتمره الدولي الثالث (3rd World Conference on Blended Learning)والذي سيعقد في جامعة (George Brown University) في العاصمة البولندية وارسو في شهر ابريل من العام 2018 .

وبين د. أبو عمر أن الاتحاد العالمي للتعليم المدمج (IABL ) يهدف من خلال هذا المؤتمر إلى تطوير أنظمة التعليم المدمج في المؤسسات التعليمية من كليات و جامعات في مختلف دول العالم، وذلك من خلال عرض لآخر التطورات و المستجدات في انظمة التعليم الالكتروني والتعليم المدمج من الناحيتين النظرية و العملية من قبل خبراء التعليم الالكتروني والتعليم المدمج من مختلف دول العالم.

ورحب مدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم د. سلامة سالم بهذه المشاركة العلمية الدولية، مشيرا إلى أهمية مشاركة أعضاء هيئة التدريس في مؤتمرات دولية علمية تهتم بآخر المستجدات حول التعليم، والطرق والأساليب الحديثة التي وصلت إليها، والتي تحقق مرونة عالية تستجيب إلى سمة العصر الحالي، والتي تنسجم مع إستراتيجية الجامعة، ورؤيتها بالتوجه نحو العالمية، مؤكداً أن هناك اهتمام بالغ وكبير من قبل مجلس أمناء الجامعة ممثلاً برئيسة م. عدنان سمارة ، ورئاسة الجامعة ممثلة بـ أ.د. يونس عمرو، حول هذا الموضوع، حيث قامت بتوفير وتخصيص الميزانيات اللازمة لدعم وتطوير البحث العلمي، والمراكز البحثية في الجامعة.