الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

متطوعو الهلال الأحمر بسلفيت ينفذون نشاطا تطوعيا

نشر بتاريخ: 08/11/2017 ( آخر تحديث: 08/11/2017 الساعة: 16:40 )
سلفيت- معا- نفذ متطوعو جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في سلفيت بمناسبة يوم التطوع العالمي وبمشاركة رئيس فرع الجمعية ظافر علقم ومدير الصليب الاحمر ايمن عورتاني،  نشاطا استهدف كافة المتطوعين من مختلف الدوائر حيث سبق النشاط اجتماع للمتطوعون في قاعة الجمعية.
وتم على الاجتماع رصد تقرير عن الانشطة خلال الفترة السابقة، والاستماع للمداخلات وأيضا فتح باب الحوار والنقاش من اجل التعرف على المعيقات والتحديات التي تواجه المتطوعين.
ورحب رئيس الفرع ظافر علقم بالحضور والمشاركين، مؤكدا على تقديم كافة التسهيلات من الفرع للنهوض بالعمل التطوعي والمجتمعي.
واثنى مدير الصليب على هذه الجهود التي يقوم بها فرع الجمعية والمتطوعين في سلفيت، مؤكدا على الشراكة والتعاون بين الهلال الاحمر والصليب الاحمر.
وقدمت المنسقة تهاني عواد عرضا تعريفيا بدائرة العمل المجتمعي التي تم استحداثها في الجمعية من حيث الرؤية والمنهجية والاسباب التي دعت لايجاد هذه الدائرة .
وانطلقت مسيرة للمتطوعين باتجاه مبنى المحافظة والبلدية.
وفي مبنى المحافظة، استقبل محافظ  سلفيت اللواء ابراهيم البلوي المتطوعين، مرحبا بدورهم في خدمة المجتمع، مؤكدا على اهمية نشر ثقافة التطوع في مجتمعنا.
وفي بلدية سلفيت، استقبل رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي وعدد من اعضاء المجلس البلدي المتطوعين، مثنيا على وجود المرأة كمتطوعة، مبديا استعداد البلدية في تقديم كافة التسهيلات والامكانيات للمتطوعين وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.
والقى احد المتطوعين كلمة اكد فيها على اهمية التطوع والانشطة التي قام بها المتطوعون .