الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الدرجة الثانية - أهلي قلقيلية يحقق الفوز على نادي عتيل

نشر بتاريخ: 11/11/2017 ( آخر تحديث: 11/11/2017 الساعة: 18:49 )
دوري الدرجة الثانية - أهلي قلقيلية يحقق الفوز على نادي عتيل
قلقيلية – معا- حقق عصر اليوم السبت 11/11/217 نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم فوزاً هاماً على نادي عتيل وذلك ضمن دوري الدرجة الثانية - فرع الشمال في المباراة البينية التي جرت على ملعب بلدية قلقيلية وسط حضور جماهير مميز.

الشوط الأول كان اهلاوياً بامتياز حيث بدأ لاعبو الأهلي الذين لعبوا وسط جماهيرهم باندفاع قوي نحو مرمى هادي شديد حارس عتيل الذي تحمل هجمات الأهلي المتكررة وخاصة في أول ست دقائق ليفاجئ لاعب عتيل إيهاب حسان مدافع الأهلي علي حسنين الذي اخطأ بتقدير الكرة وكاد أن يسجل هدفا مبكراً لعتيل ولكن تسديدته كانت خارج المرمى.

بعدها مسك لاعبو الأهلي زمام المبادرة وأضاعوا عدة فرص منها بينية اللاعب رشيد شواهنه إلى المهاجم ثائر أبو دية والذي أطاح بالكرة خارج الخشبات الثلاثة ، وفرصة أخرى للأهلي عن طريق اللاعب يحيى بدرة من كرة غير مباشرة داخل خط أل 18 يسددها قوية تصطدم بمدافعي عتيل غير مستغلة. وفي الدقيقة ( 20 ) فرصة أخرى للأهلي من عرضية اللاعب شريف هلال تجد رأس المندفع محمود نايف الذي أطاح بالكرة فوق العارضة مفوتاً على الأهلي هدفاً محققاً. وجاءت أكثر من فرصة خلال هذا الشوط للاعبي الأهلي منها فرصة شريف هلال وثائر أبو دية واحمد موافي وجميعها إما بيد حارس عتيل الذي أبدع بالمحافظة على نظافة شباكه أو كانت خارج المرمى لتضيع عدة فرص للتسجيل من قبل لاعبي الأهلي. لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

الشوط الثاني كان أكثر إثارة من الشوط الأول وقام مدرب الأهلي بتبديلات لبعض اللاعبين فدخل علي فراج وثروت أبو الهيجا ليكمل الضغط الأهلاوي على مرمى عتيل ويتحمل دفاعه المكون من معتز عدنان وساهر أبو ذياب وانس عجاج واسامه طعمه عبئ هذه الهجمات. وفي الدقيقة ( 63 ) استغل اللاعب معتز أبو هولا خطأ دفاعي لينفرد بحارس الأهلي خالد الرابي ويركن الكرة زاحفة على يساره مسجلاً هدف السبق لعتيل. الهدف استفز لاعبي الأهلي والضغط الجماهيري الأهلاوي يتواصل ليأتي هدف التعادل بعده بخمس دقائق عن طريق اللاعب البديل والمميز علي فراج الذي استقبل راسية ثائر أبو دية وزج الكرة بالشباك لتشتعل المدرجات من جديد مطالبة لاعبي الأهلي التسجيل . واستمر الضغط الأهلاوي على مرمى عتيل وتحمل مدافعوه وابل الهجمات التي شنها علي فراج وثروت أبو الهيجا ورشيد شواهنه واحمد موافي لتأتي الدقيقة ( 85 ) ويعزز الأهلي الهدف الثاني من قدم اللاعب ثائر أبو دية الذي استقبل كرة عرضية مقشرة تجد رأسه ويزجها داخل المرمى العتيلي وهدف التقدم للأهلي . وفي الوقت بدل الضائع يضيف نفس اللاعب " ثائر أبو دية" الهدف الثالث للأهلي بعد أن استغل تمريرة اللاعب شريف هلال الطويلة ومن وسط الملعب وينفرد بالحارس شديد مهدياً الأهلي الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأهلي قلقيلية على نادي عتيل ليصبح رصيد الأهلي سبع نقاط .

حكم اللقاء للساحة عمر دولة وساعده محمود سالم وسامر أبو ليل وعمرو الحنبلي رابعاً وراقب اللقاء محمد أبو سليمان.