الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواطن من جنين يفوز بـ50 ألف شيكل من بنك الأردن

نشر بتاريخ: 13/11/2017 ( آخر تحديث: 16/11/2017 الساعة: 09:31 )
مواطن من جنين يفوز بـ50 ألف شيكل من بنك الأردن
جنين- معا- فاز خالد أحمد محمود نزال والمدخر لدى بنك الأردن فرع جنين منذ العام 2010 بجائزة قدرها 50 ألف شيكل من بنك الأردن، ضمن حملة حسابات التوفير2017 والتي تأتي تحت شعار "في أرقام بتغير حياتك".
وتتضمن الحملة جائزة كل اسبوعين بقيمة 50 ألف شيكل خلال عام 2017، وجائزة في نهاية العام بقيمة مليون شيكل.
وتم تسليم الجائزة بحضور رجاء الجبارين مسؤولة العلاقات العامة في البنك ومحمد جرار مدير فرع بنك الأردن في جنين، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك في جنين وممثلون عن مؤسسات إعلامية واعلانية حضرت لتغطية الحدث.
وأعرب خالد نزال والذي يعمل في مجال الزراعة، عن فرحته الشديدة بهذه الجائزة التي لم تكن متوقعة، داعيا الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، الى جانب الجوائز التي يقدمها على مدار العام. وقال" إن الجائزة ستمكنه من ضمان مستقبل أفضل له ولعائلته".
بدوره، قال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء" نفخر في بنك الأردن بأننا نعمل دائما على استمرارية التواصل مع عملائنا وذلك في إطار رؤية البنك الهادفة إلى مكافئة عملائه وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم"، داعيا الجميع لفتح حسابات توفير لدى بنك الأردن أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحوبات القادمة من الحملة، خاصة مع اقتراب السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها مليون شيكل في نهاية العام الحالي.
وأشار الفقهاء الى أن هذه الحملات التي يقدمها بنك الأردن لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه، مؤكدا على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة.
وهنأ الفائز وعائلته، متمنيا التوفيق والنجاح لعملاء البنك الآخرين في السحوبات القادمة.