الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الأردن وشبكة معا يوقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 13/11/2017 ( آخر تحديث: 20/11/2017 الساعة: 16:48 )
بنك الأردن وشبكة معا يوقعان اتفاقية تعاون
رام الله- معا- وقع بنك الأردن وانطلاقا من سعيه الدائم للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني، اتفاقية تعاون مشترك مع شبكة معا الإعلامية، بهدف تبادل الخدمات الإعلانية والإعلامية بين الطرفين وتعزيز تواصل البنك مع المجتمع الفلسطيني.
ووقع الاتفاقية عن بنك الأردن مديره الإقليمي في فلسطين حاتم الفقهاء وعن شبكة معا مديرها العام المهندس رائد عثمان.
ولفت المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء الى أن هذا التعاون مع شبكة معا يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للبنك والهادفة الى مشاركة الاعلام بخدمات وإنجازات البنك وتعزيز وجود البنك في السوق الفلسطيني، معتبرا أن شبكة معا بمثابة منصة للإعلان عن الخدمات التجارية المختلفة للبنك، منوها إلى أهمية التواصل المستمر بين البنك والجمهور لإيضاح كل النشرات والخدمات المتنوعة بتفاصيلها من باب تقديم أفضل الخدمات للمواطن.
من جانبه، أكد المهندس عثمان أن شبكة معا بمختلف أجنحتها اصبحت المنصة الأكبر التي حازت على ثقة الجمهور الفلسطيني، مرحبا بهذه الاتفاقية لما لها من فوائد لخدمة المواطن الفلسطيني بإيصال آخر المعلومات وكل ما توصل لها البنك من انجازات وخدمات للمواطن.
وأشارت رجاء جبارين مسؤولة العلاقات العامة في البنك، إلى أهمية هذه الاتفاقية بين الطرفين باعتبار شبكة معا الأكثر متابعة بين الجمهور الفلسطيني، مؤكدة اهتمام البنك الدائم بتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني، موضحةً أحقيته الدائمة بالوصول للمعلومة وتفاصيل كل الخدمات الي يقدمها البنك.
من جهته، أكد مهران يوسف مدير التسويق في شبكة معا" أن بنك الأردن من أهم البنوك الوافدة لفلسطين"، شاكرا بنك الاردن لاختياره شبكة معا لتكون الوسيط بينه وبين الجمهور لتقديم خدماتها الاعلانية، مؤكدا استعداد شبكة معا وجاهزيتها الكاملة لتسخير كافة امكانيتها الإعلامية والاعلانية لإنجاح هذا الاتفاق.
يذكر أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تواجدت في السوق الفلسطيني، ويقدم خدماته لكافة فئات عملاء الأفراد والشركات والمؤسسات، من خلال فروعه ومكاتبه المنتشرة في رام الله، والخليل، وجنين، ونابلس، وغزة، والرام، والعيزرية، وطولكرم، وبيت لحم.