الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى يُقدم مساعدات عينية لمدرسة الطيرة في بيت عور الفوقا

نشر بتاريخ: 13/11/2017 ( آخر تحديث: 13/11/2017 الساعة: 19:48 )
المجلس الأعلى يُقدم مساعدات عينية لمدرسة الطيرة في بيت عور الفوقا
رام الله - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة- قدم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم الإثنين، مساعدات عينية هي عبارة عن أدوات رياضية وقرطاسية لمدرسة الطيرة بيت عور الفوقا الثانوية المختلطة، علماً ان المدرسة تقع بالقرب من مستوطنة إسرائيلية.
وتأتي هذه الخطوة في اطار تعليمات رئيس المجلس الاعلى، اللواء جبريل الرجوب، القاضية بتقديم يد العون والمساندة للاسرتين: الشبابية والرياضية وكل ما يتفرع عنهما، لا سيما منها التي تعاني من غول الاستيطان البشع,
وسلمت ماهرة الجمل، نائب الوكيل المساعد للشباب والرياضة، وعبد الرحمن كراجة، مدير دائرة المتابعة والتقييم في الأندية، المساعدات لمدير المدرسة، سامر دار بدر، وتفقد والوفد مرافق المدرسة، وخاصة الملاعب.
وشكر مدير المدرسة سامر دار بدر الجهود والمساعي، التي يبذلها المجلس الأعلى لدعم وتنمية مهارات الطلبة في المجالين: الأكاديمي والرياضي.
وأشاد بدور محافظ رام الله والبيرة، الدكتورة ليلى غنام، وحرصها على تطوير البنية التحتية للمدرسة وتعزيز صمود الطلبة في المنطقة المجاورة لمستوطنة إسرائيلية، والعمل على توفير كافة احتياجات الثبات والصمود في وجه المد الاستيطاني المسعور، وغير الشرعي.