السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز فريق شركة كهرباء القدس في كأس البطولة والهداف

نشر بتاريخ: 18/11/2017 ( آخر تحديث: 22/11/2017 الساعة: 12:21 )
فوز فريق شركة كهرباء القدس في كأس البطولة والهداف
بيت لحم - معا - فاز فريق شركة كهرباء محافظة القدس على الفرق المشاركة في كأس البطولة وكأس الهداف لدوري المؤسسات لكرة القدم في القدس والضفة، والتي جرت على أرض ملعب أكاديمية ديار للشباب في مدينة بيت لحم برعاية شركة نستله.
وحصدت كهرباء القدس المرتبة الأولى بين الفرق المشاركة في دوري المؤسسات، حيث كانت النتائج على النحو التالي: شركة كهرباء القدس وشركة جوال 1 / 0، شركة كهرباء القدس ووكالة معا 5/1، شركة كهرباء القدس تعادلت مع نستلة 2/2، شركة كهرباء القدس مع شركة الاتصالات 7/1،شركة كهرباء القدس مع مصلحة المياه 8/0.

وعبر م. هشام العمري مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس عن فخره بالفوز الذي حققه فريق الشركة على الفرق المشاركة في الدوري، مؤكداً حرص الشركة على دعم كافة الأنشطة الرياضية وتعزيزها ما بين الموظفين لما لها من آثار إيجابية على صحة الإنسان.
وقدم فريق شركة كهرباء القدس المكون من: معتز حسان، محمد أبو اسنينة، أحمد ناصر، زياد بشير، وعلاء علان، رامي عابدين، ضياء رومية،عرضاً مميزا أمام الفرق المشاركة في الدوري حيث نال معتز حسان كأس الهداف، فيما سجل محمد أبو اسنينة 10 أهداف، أما أحمد ناصر فقد سجل 3 أهداف، كما سجل كل من زياد بشير، وعلاء علان، ورامي عابدين هدفاً واحداً لكل منهم، فيما تألق اللاعب عمر مراغة كحارس المرمى.