الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة تنظم محاضرة بعنوان أسرار النجاح في مدرسة ذكور السلام

نشر بتاريخ: 20/11/2017 ( آخر تحديث: 21/11/2017 الساعة: 09:10 )
قلقيلية- معا- تم تنظيم محاضرة تربوية بعنوان " أسرار النجاح" في مدرسة ذكور السلام الثانوية في مدينة قلقيلية، ضمن سلسلة الفعاليات الثقافية والتربوية التي تنفذها حركة الشبيبة الطلابية إقليم قلقيلية.
واستهدفت المحاضرة طلبة الثانوية العامة، بمشاركة وحضور ابو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح إقليم قلقيلية ومدير المدرسة عمر جعيدي وقيس صبري من حركة الشبيبة، وحاضر فيها د. رياض شريم المحاضر في جامعة الاستقلال .
ورحب مدير المدرسة عمر جعيدي بالحضور، مثمنا الحراك التربوي والثقافي الذي تقوم به حركة الشبيبة الطلابية، ودورها في رفع الوعي الوطني وتعزيز الطلبة من خلال الأنشطة المختلفة التي تقدمها الحركة للإسهام في رفع نسبة النجاح لدى طلابنا لتحفيزهم على تحصيل أعلى الدرجات العلمية والوصول إلى أهدافهم العلمية .
وناقش د. شريم أسرار النجاح من الوجهة التعليمية من حيث كونها وسيلة يمكن استخدامها في سبيل انجاز أهداف تعليمية، وركز شريم على اهمية الإصرار والعزيمة في التصميم على نيل أهداف الطالب ومبتغاه في تحقيق حلمه وتفوقه العلمي، داعيا الطلاب الى ادارة وقتهم بشكل فاعل، واعداد نظام للدراسة، بالإضافة الى سلوكيات تساعد على النجاح والابداع.
من جانبه، شكر أبو سائد قواس أدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على الجهود البناءة التي تقدمها في إطار رفع مستوى التحصيل العلمي وصناعة جيل وطني متعلم ومميز، مشيرا الى أن الشبيبة نظمت هذه المحاضرة لتزويد الطلبة بالمهارات والأدوات لمواجهة الصعاب والتحديات في طريق النجاح في تعليمهم الثانوي وفي الحياة على وجه العموم، وأكد على عزم حركة الشبيبة لمواصلة مسيرة التثقيف للطلبة بالتعاون مع التربية والتعليم بالمحافظة .