/* */
الأخــبــــــار
  1. شرطة ضواحي القدس تتلف 100 مركبة غير قانونية
  2. الصحة: اصابة مواطنين اثر استهداف اسرائيلي لشرق جباليا
  3. الاحتلال يغلق وسط الخليل بحجة زيارة المستوطنين الى قبر "حبرون"
  4. الأردن يقدم مذكرة احتجاج دبلوماسية لإسرائيل بشأن الانتهاكات ضد الأقصى
  5. إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق مدينة غزة
  6. أيزنكوت يجري تقييما للأوضاع خلال جولة في "غلاف" غزة
  7. الشرطة تكشف ملابسات مقتل مواطن بالسم على يد زوجته في طولكرم
  8. مستوطنون يعتدون على التجار والمواطنين في سوق القطانين الملاصق للاقصى
  9. ليبرمان: إذا استمر الهدوء سنعيد فتح معبر كرم أبو سالم الثلاثاء القادم
  10. عشرات المستوطنين يقتحمون الاقصى في ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل"
  11. مصرع شاب بحادث سير ذاتي شمال رام الله
  12. مصرع شاب اثر حادث سير ذاتي بدراجة نارية بنابلس
  13. حزب الله: نقاتل في جنوبي سوريا ولم ننسحب من هناك
  14. السفير الشوبكي لمعا: المغرب قدم 120 منحة دراسية للطلبة الفلسطينيين
  15. قوات الاحتلال تعتقل اربعة مواطنين في الضفة
  16. 13 إصابة جرّاء حادث سيرٍ وقع قرب بلدة حلحول
  17. متظاهرون برام الله يطالبون برفع العقوبات عن غزة
  18. 5 إصابات بحادث سير على طريق رام الله نابلس
  19. أبو ردينة: مؤامرة صفقة القرن هدأت ولم تنته وقد تتحول لصفقة إقليمية
  20. مصرع شخصين واصابة 198 شخص في 295 حادث خلال الاسبوع الماضي

نقابة الكهربائيين تنظم ورشة حول آلية الفحص في التمديدات

نشر بتاريخ: 20/11/2017 ( آخر تحديث: 20/11/2017 الساعة: 15:51 )
طولكرم- معا- نظمت نقابة الكهربائيين الفلسطينيين وبالشراكة مع شركة كهرباء محافظة القدس وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته ورشة عمل بعنوان "السلامة العامة وألية الفحص في التمديدات الكهربائية". 
جاء ذلك في دار محافظة طولكرم بمشاركة كل من م. هاني غوشة مساعد المدير العام للشؤون الإدارية في شركة كهرباء محافظة القدس، والمهندسة سماح الدشت مديرة الفحص والمواصفات في الشركة، ونقيب الكهربائيين في طولكرم باهر صباريني، ووفد النقابة من المحافظات ونقيب المهندسين في محافظة طولكرم م. فاضل فقها، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، وعدد من رؤساء البلديات والفنيين والمختصين الكهربائيين، وممثلين عن المؤسسات ذات العلاقة.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية تنظيم الورشة المتخصصة بالحفاظ على شروط السلامة العامة وآلية الفحص للتمديدات الكهربائية واتباعها وفق الشروط المهنية المتخصصة للحفاظ على سلامة المواطنين والعاملين في قطاع الكهرباء.

وشدد المحافظ على الأخذ بالتوصيات ونقلها للجهات المختصة ذات العلاقة للاستفادة منها على مستوى المحافظة، مثمنا دور نقابة الكهربائيين وشركة كهرباء محافظة القدس وجميع الشركاء والبلديات والمجالس المحلية المشاركة من خلال تنظيم هذه الورشة التي تساهم في نقل الخبرة والاستفادة من تجربة شركة كهرباء القدس وعملها الفني والإداري.

وأشار إلى عراقة شركة كهرباء محافظة القدس الأصيلة في فلسطين والتي بدأت عملها قبل الاحتلال الإسرائيلي، فيما أنها لم تسلم من ممارساته وضغوطه حيث واجهتها بكل قوة وصلابة.

بدوره ذكر باهر صباريني أن الهدف من الورشة هو الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم، والفنيين الكهربائيين، والرفع من مستوى هذه المهنة، وتطبيق قانون السلامة العامة، والالتزام بالعمل وفق الشروط المتبعة، معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على رعايته ودعمه لنشاطات النقابة وفعالياتها، مشيراً إلى ما قدمته وتقدمه شركة كهرباء محافظة القدس من خلال تعاونها لصالح تقديم التدريبات الخاصة بالكهربائيين، مثمناً دور جميع الشركاء لما بذلوه من جهود لإنجاح ورشة العمل المتخصصة.

من جانبه، قدم م. هاني غوشة نبذة عن شركة كهرباء محافظة القدس وخبرتها الطويلة في هذا المجال، مضيفاً أن الشركة على استعداد للتعاون مع البلديات والمجالس المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة بما يخص التدريب والسلامة العامة، وتأهيل كهربائيين خصوصيين، مشيراً إلى وجود مركز تدريب متطور لدى الشركة يضم عدة مختبرات وقاعات تدريبية متخصصة.

وتابع قائلاً" نحرص على تنفيذ العديد من الأنشطة التوعوية للمواطنين وربات البيوت وطلاب المدارس، ومن خلال الحملات الإعلامية، وغيرها من الطرق التي من شأنها أن تحدد سلوك المواطنين باتجاه استهلاك الكهرباء والتعامل معها وفق الإجراءات المطلوبة".

إلى ذلك تحدثت م. سماح الدشت عن إجراءات شركة محافظة القدس في ترخيص الكهربائيين وفحص المنشأت الكهربائية، وتطبيق تعليمات الشركة ووضع نماذج عمل موحدة لضبط تطبيق هذه الإجراءات وفق الأسس الصحيحة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018