الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تحيي يوم الطفل العالمي في سلفيت

نشر بتاريخ: 20/11/2017 ( آخر تحديث: 20/11/2017 الساعة: 16:12 )
سلفيت- معا- نظمت الشرطة اليوم  الاثنين، يوماً ونشاطاً ترفيهياً لأطفال روضة الاوائل في مدينة سلفيت بمناسبة يوم الطفل العالمي والذي يصادف 20 تشرين ثاني من كل عام.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وانطلاقا من دور الشرطة المجتمعية في التواصل مع كافة المؤسسات والجمعيات التي ترعى الاطفال وحرصا من مديرية الشرطة على دعم أنشطتها وتفعيلها، من خلال إشراك برامج التربية الأمنية في فعالياتها، فقد نظمت الشرطة فعالية ترفيهية لاطفال روضة الاوائل في مدينة سلفيت، بمشاركة عدد من ضباط شرطة المحافظة تم خلالها الحديث معهم عن مهام الشرطة و واجباتها، حيث عرض ذلك عليهم في اسلوب مهني بسيط يسهل عليهم استيعابه وتطبيقه في حياتهم.
وأضاف البيان اته تم تنظيم عدد من الالعاب الرياضية والترفيهية لأطفال الروضة الذي بلغ عددهم 120 طفلا، كما تم توزيع الحلويات عليهم، حيث تفاعل الاطفال مع هذا النشاط، وارتسمت على وجوههم علامات البهجة والسرور.
من جهته، اكد العقيد حقوقي محمد سوالمة مدير شرطة المحافظة على اهمية مثل هذه النشاطات التي تعمل على كسر الحاجز ما بين رجال الشرطة والأطفال، وايضا تزويدهم بمعلومات عن اعمال الشرطة الاعتيادية، اضافة الى حرصها على إيصال رسالتها من خلال إقامة العديد من النشاطات والفعاليات الترفيهية لشريحة الأطفال، داعيا كافة المؤسسات الى زيادة الاهتمام لهذه المؤسسات والجمعيات التي ترعى الاطفال، ليتم خلق الإبداع لديهم وليزداد شعورهم بان لديهم طاقة فاعلة بحاجة إلى من يأخذ بأيديهم لإبرازها.
وفي السياق نفسه، قدمت ادارة روضة الاوائل جزيل شكرها وتقديرها لمؤسسة الشرطة على اليوم الترفيهي المتميز الذي من شأنه إدخال السرور والفرحة في نفوس الاطفال.