الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يرعى حفل تكريم مدراء سابقين في الأجهزة الأمنية والصحة

نشر بتاريخ: 21/11/2017 ( آخر تحديث: 21/11/2017 الساعة: 13:55 )
محافظ جنين يرعى حفل تكريم مدراء سابقين في الأجهزة الأمنية والصحة
جنين- معا- نظمت محافظة جنين والأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية اليوم الثلاثاء، حفل تكريم لعدد من مدراء الأجهزة الأمنية الذين انتقلوا لمواقع أخرى في الوطن وهم العقيد بشار العبوشي مدير الخدمات العسكرية، والعقيد خالد قدورة مدير الارتباط العسكري، والمقدم شادي عامر مدير الضابطة الجمركية، ود.مأمون زيود مدير صحة جنين لبلوغه التقاعد.
 جاء ذلك بحضور محافظ  جنين اللواء إبراهيم رمضان، وقائد منطقة جنين العقيد ناضر عمر، ومدير الأمن الوقائي العميد مهند أبو علي، ومدير الشرطة العقيد حقوقي مهند صوان، ومدير الضابطة الجمركية المقدم عمار ياسين ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم حسني مبارك، ونائب مدير المخابرات العامة المقدم جمال سعيد، ومدير الارتباط العسكري العقيد محمد قندس، وأمين سر إقليم حركة فتح الدكتور نور الدين أبو الرب، ونائب مدير الدفاع المدني قدري الجمل، وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية ، ونائب المحافظ ومساعديه وكادر المحافظة .
وافتتح حفل التكريم بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والسلام الوطني الفلسطيني، حيث أكد المحافظ على دور المؤسسة الأمنية في حماية المشروع الوطني، وفرض سيادة القانون والنظام وتكاملها مع المؤسسات الرسمية والأهلية من أجل توفير الأمن والأمان للمواطنين وممتلكاتهم.
وأضاف رمضان أن حفل التكريم جاء ليعبر عما قدمته المؤسسة الأمنية ممثلة بقادتها ومنتسبيها وتفانيهم في العمل ضمن منظومة الأمن وفي خلق حالة إيجابية للمواطن تشعره بالأمن وسيادة القانون، وقال" تعتبر جنين واحة الأمن ونموذجاً يحتذى بها وبرجالها المخلصين وقادة مؤسساتها الأمنية والمدنية الذين يعملون لرفعة محافظتهم ووطنهم". 
كما أشاد رمضان بدور د. مأمون زيود في تفانيه بتقديم كافة الخدمات الصحية لمواطني المحافظة، وأشادت ابتسام جلامنة عضو المجلس البلدي بدور المؤسسة الأمنية بكوادرها الأوفياء.
وقالت" التكريم هو تحفيز لهؤلاء الرجال المخلصين ومن هم على رأس عملهم أيضاً،مشيرة إلى أن المجتمعات لا تبنى إلا بسواعد أبناءها ولا ننسى عطاءهم".
وكرم المحافظ رمضان وقائد المنطقة والشرطة والاستخبارات العسكرية، والمخابرات العامة، والأمن الوقائي والضابطة الجمركية، والدفاع المدني، وإقليم حركة فتح، ومديرية الصحة، التي كرمت مدريها السابق، واللجنة الشعبية لدائرة شؤون اللاجئين التي كرمت الطبيب بشار العبوشي على تنفيذه أياما طبية مع اللجنة. 
وشكر الدكتور بشار العبوشي باسم المدراء المكرمين المحافظ اللواء إبراهيم رمضان رئيس اللجنة الأمنية على رعايته هذا الحفل الذي يعني لهم الكثير من التقدير، شاكرا كل من ساهم في تكريمهم.