الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة شؤون المرأة تعقد حملة للتعريف بدور النساء المقدسيات

نشر بتاريخ: 22/11/2017 ( آخر تحديث: 22/11/2017 الساعة: 14:52 )
وزارة شؤون المرأة تعقد حملة للتعريف بدور النساء المقدسيات
رام الله- معا- عقدت وزارة شؤون المرأة الأربعاء حملة تغريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت وسم "#نساء _القدس" نصرة للنساء المقدسيات، في إطار مايقمن به من أدوار مهمة في الحفاظ على الوجود الفلسطيني في المدينة المقدسة وما يتعرضن له من انتهاكات في مقابل ذلك.
وافتتحت الحملة أميرة هارون وكيل مساعد وزير شؤون المرأة، مقدرة أدوار النساء المقدسيات في القدس حاثة المغردين على بذل جهدهم في نشر المعلومات وتوضيح ما تتعرض له النساء هناك من تهجير وتشريد وتهديم للمنازل ومضايقات في مجالات الصحة والتعليم والحياة اليومية هناك.
من جانبها، أشادت منى سكيك القائم بأعمال المدير العام للتأثير والاتصال والاعلام في الوزارة بدور النشطاء الفلسطينين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودورهم في الحفاظ على حضور قضيتنا إعلاميا في ظل السياسة الصهيونية في تشويه الحقائق وتغييبها.
بدوره، أكد خالد صافي مستشار في مجال الإعلام الجديد وأبرز الحضور في حملة التغريد أن التغريد على مواقع التواصل الاجتماعي يوصل الرسالة لنطاق أوسع وينقل الرواية على لسان الفلسطينيين ليسلمها للمساندين للمرأة المقدسية حول العالم.
وعقدت الحملة بمشاركة عدد من النشطاء والمغردين الفلسطينيين البارزين عبر "تويتر وفيس بوك" لضمان أوسع وصول لجمهورهم في أماكن مختلفة حول العالم.
وتأتي الحملة ضمن فعاليات الحملة العالمية لمناهضة العنف ضد المرأة "حملة ال 16 يوما" والتي تبدأ في 25 من تشرين ثاني وتنتهي في العاشر من كانون أول وهو اليوم العالمي لحقوق الإنسان.