الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرى الأطفال "SOS" وشركة الجبريني توقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 23/11/2017 ( آخر تحديث: 27/11/2017 الساعة: 12:26 )
قرى الأطفال "SOS" وشركة الجبريني توقعان اتفاقية تعاون
بيت لحم- معا- وقعت منظمة قرى الأطفال SOS فلسطين وشركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، اتفاقية تعاون خاصة بدعم الأطفال المستفيدين من برنامج الرعاية الأسرية في قرية الأطفال في مدينة بيت لحم.
جاء ذلك بحضور محمد الشلالدة المدير الوطني لقرى الأطفال SOS، والدكتور جهاد الجبريني مدير عام شركة الجبريني والاستاذ حسام الجبريني المدير المالي والاداري للشركة.
وتهدف الاتفاقية إلى دعم برنامج الرعاية الأسرية الذي تقدمه منظمة قرى الأطفال SOS، من خلال توفير الإحتياجات اليومية لبيوت القرية من منتجات الألبان والمواد الغذائية للشركة وذلك بشكل شهري.
ومن جانبه أشار محمد الشلالدة المدير الوطني لقرى الأطفال SOS، إلى ان المنظمة تسعى باستمرار وضمن خطتها الإستراتيجية إلى بناء شراكات مع الشركات العاملة في فلسطين، وذلك بهدف تحقيق الإستدامة في البرامج والخدمات المقدمة من قبل قرى الأطفال SOS والتي توفر الرعاية الأسرية الشاملة طويلة الأمد لما يزيد عن 184 طفلا وطفلة في قريتي بيت لحم ورفح، بالإضافة إلى ما يزيد عن 2800 طفل ضمن البرامج المختلفة التي تقدمها.
وبدوره، أشار الدكتور جهاد الجبريني مدير عام شركة الجبريني على أن هذه الإتفاقية تعتبر بمثابة مقدمة للتعاون الدائم مع قرى الأطفال SOS فلسطين، وذلك لما تتميز به من خدمات وبرامج نوعية لصالح الاطفال على مستوى الوطن، مؤكداً على ان شركة الجبريني وضمن مسؤوليتها المجتمعية والتي تعتبر على رأس أولوياتها تقوم بدعم ومساعدة العديد من مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني المختلفة دون استثناء، الامر الذي تعتبره الشركة جزءا من سياستها لتقدير ومكافأة المستهلك الفلسطيني لثقته في منتجاتها.