الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تحصل على 6 ميداليات في البطولة الدولية لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 24/11/2017 ( آخر تحديث: 24/11/2017 الساعة: 08:06 )
فلسطين تحصل على 6 ميداليات في البطولة الدولية لكرة الطاولة
الخليل - معا - عاد ابطال فلسطين في لعبة كرة الطاوله الى ارض الوطن بعد انجاز عظيم في البطولة الدوليه التاسعة التي اقيمت في الاردن وحصولهم على مراتب متقدمه حيث حصلت فلسطين على ٦ ميداليات منهم فضيتين و٤ برونزيات بعد حصول اللاعبان ماهر النقيب وكمال عابدين على الميدالية الفضية في زوجي تنس الطاولة واللاعبة نور عبد الجليل على برونزيه وعلي الحاج على برونزيتن واحمد سجديه على برونزيه.
مثل نادي المجد لرياضة الاشخاص ذوي الاعاقة دولة فلسطين في بطولة الاْردن الدولية التاسعة والتي أقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية من تاريخ 18/11/2017 الى تاريخ 23/11/2017 بمشاركة تسعة لاعبين من الضفة وغزه.
واللاعبون المشاركون هم علي احمد الحاج وماهر موسى النقيب محمد حسن سجدية واحمد جمعه سجدية وكمال خيري عابدين ونور سمير عبد الجليل وأيوب ربيع حسونه وإياد عبدالحق أبوغبن ومحمد حسين شعث مع المدرب احمد ابو نعمه والمدرب محمد صبح والاداري ابراهيم العناقوة والاداري محمد العربي.
وقال اللاعب كمال عابدين الحائز على الميدالية الفضية ان الاحتلال الاسرائيلي أعاق مشاركتنا حيث تم احتجازنا لعدة ساعات على جسر النبي مما اثر على نفسيات اللاعبين ، ولكن اصرارنا وانتمائنا لمنتخبنا الوطني منحنا الصبر والقدرة على الاستمرار وقبول التحدي.
وشكر عابدين إدارة فريق المجد الرياضي ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية واللجنة الاولومبية على مساهمتهم في الإنجاز.
كما شكر الشعب الأردني والقيادة الاردنية على حسن الاستقبال والضيافة .

وأهدى عابدين الميدالية الفضية للعائلته وعائلات الشهداء والجرحى في فلسطين ، وأضاف رغم إصابتي واعاقتي في مجزرة المسجد الإبراهيمي عام ١٩٩٤ الا إنتي ما زلت أمارس دوري الوطني في رفع اسم وعلم فلسطين عاليا في المجتمع الدولي لان فلسطين اكبر من الجميع واكبر من جميع المتامرين والحاقدين عليها .