الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي عصيرة ينظم بطولة الشمال الثانية للكيك بوكسينج

نشر بتاريخ: 26/11/2017 ( آخر تحديث: 26/11/2017 الساعة: 13:09 )
نادي عصيرة ينظم بطولة الشمال الثانية للكيك بوكسينج
نابلس- معا- نظم نادي عصيرة الشمالية الرياضي امس السبت، بطولة الشمال التنشيطية الثانية المفتوحة للعبة الكيك بوكسينج، باشراف لجنة منطقة الشمال للاتحاد، برعاية بلدية عصيرة الشمالية.
جاء ذلك بحضور المهندس حازم ياسين رئيس بلدية عصيرة الشمالية، وسمير عثامنه رئيس اتحاد الكك بوكسينج، وتيسير حمادنة رئيس نادي عصيرة واعضاء ادارة النادي، واعضاء لجنة الشمال للعبة الكك بوكسنج،  وممثلي المؤسسات الفاعلة في البلدة وجمع من المهتمين، بمشاركة 73 لاعبا من مختلف الفئات العمرية يمثلون خمسة اندية تمارس اللعبة في شمال الضفة، تمثلت في كل من اكاديمية الاقصى، وجمعية حوارة الخيرية، واكاديمية فايف ستار، ونادي الاوكسجن جم، اضافة الى منظم البطولة نادي عصيرة الشمالية الرياضي. 
ورحب تيسير حمادنة رئيس النادي خلال افتتاح البطولة بالمشاركين، داعيا كافة الاندية الى التعاون المشترك فيما بينها بكل النشاطات الرياضية والثقافية من خلال اللقاءات المستمرة تحفيزا وتنشيطا لقدرات الطلبة الرياضية والثقافية، للرقي بهم وتطوير قدراتهم الرياضية.
واكد سمير عثامنة رئيس الاتحاد على اهمية تنظيم مثل هذه البطولات لتحقيق الاحتكاك بين اللاعبين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، مشيرا الى سعي الاتحاد لتفعيل اللعبة ونشرها في كافة انحاء الوطن، مؤكدا أن هناك بطولات تنشيطية اخرى قادمة في وسط وجنوب الضفة. 
 من جهته، اكد حازم ياسين رئيس بلدية عصيرة على دعمه الكامل لهذه الانشطة، مشيرا الى اهمية الرياضة في تنمية المجتمع ودعم البلدية لكافة الانشطة والفعاليات الرياضية التتي ينظمها النادي. 
وقد تم في بداية اللقاءات تكريم الاعب احمد جودت الحاصل على الميدالية الذهبية في البطولة العربية التاسعة للكيك بوكسينغ في الاردن، واللاعب حسام خمايسة حامل لقب بطولة السلام العالمية للمحترفين الذي رفع علم فلسطين عاليا في تون ، وتامر بكر لترقيته لحكم دولي درجة اولى.
واشتملت البطولة على تقديم عرض للكيك بوكسنغ قدمه براعم نادي عصيرة الشمالية الرياضي ونال استحسان الحضور.
وجرى بعد ذلك خوض اللقاءات التنافسية بين اللاعبين والتي استمرت ما يقارب اربع ساعات متواصلة تخللها العديد من الفقرات والعروض الرياضية لعدد من اللاعبين.
وتم في نهاية المنافسات تتويج اللاعبين المشاركين وتوزيع الهدايا والدروع التذكارية للاندية المشاركة.