الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة جنين تطلع على مشروع حديقة أطفال في المخيم

نشر بتاريخ: 26/11/2017 ( آخر تحديث: 26/11/2017 الساعة: 14:03 )
جنين- معا- أطلعت فرحة أبو الهيجاء رئيسة جمعية "كي لا ننسى"  نائب المحافظ كمال أبو الرب اليوم الأحد، على مشروع تجهيز حديقة أطفال في مخيم جنين لتغيير واقع النساء والأطفال بشكل أفضل من خلال تقديم الدعم النفسي والاجتماعي، بحضور سناء بدوي مديرة وحدة العلاقات العامة والإعلام و فداء شاهين مديرة الثقافة والشباب.
وتمنت أبو الهيجاء من المحافظة تقديم الدعم لاستكمال المراحل الأخيرة من المشروع من خلال المؤسسات ذات العلاقة، لدروها المهم في متابعة احتياجات المؤسسات المحلية للنهوض بها لمصلحة المجتمع المدني.
وأشارت إلى أن الجمعية قامت بشراء قطعة أرض الحديقة بدعم وتمويل وزارة الخارجية لوكسمبورغ، وتمكنت من بناء قاعة بدعم وتمويل وكالة الغوث من خلال تبرع الشعب الياباني، مشيرة الى أن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تبرعت بجزء من الألعاب وأيضا اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين قدمت تبرعا ماديا لصالح المشروع.
فيما أشاد أبو الرب بدور الجمعية وبرامجها الهادفة الى تقديم كافة أشكال الدعم للنساء والأطفال في مخيم جنين، وكذلك عملها على تنفيذ العديد من الأنشطة الهادفة في مجال التعليم والتثقيف المجتمعي، واعدا بتقديم المساعدة الممكنه بناء على توجيهات المحافظ اللواء إبراهيم رمضان ضمن الامكانيات المتاحة.