السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من منظمة التحرير يلتقي قيادات من حزب التجمع الوطني بالناصرة

نشر بتاريخ: 26/11/2017 ( آخر تحديث: 27/11/2017 الساعة: 13:42 )
وفد من منظمة التحرير يلتقي قيادات من حزب التجمع الوطني بالناصرة
الناصرة- معا- استقبلت قيادة حزب التجمع الوطني الديموقراطي في مكاتب الحزب بمدينة الناصرة مساء امس السبت، وفدا قياديا فلسطينيا من منظمة التحرير الفلسطينية ترأسه د. احمد المجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والامين العام لجبهة النضال الشعبي.
واستعرض وفد منظمة التحرير مع قيادة حزب التجمع الوطني الديمقراطي آخر التطورات التي استجدت في المنطقة العربية، وما آلت اليه جهود المصالحة الفلسطينية والمواجهة السياسية مع حكومة الاحتلال والادارة الامريكية.
وتبادل الجانبان وجهات النظر حول مختلف القضايا التي سادها جو من التفاهم العميق حول كافة القضايا والمستجدات.
واكد المجتمعون على أهمية التواصل مع الداخل، وضرورة تعزيزه، والدور التي تقوم به لجنة التواصل التي لا تعمل عبر وسطاء بل تحاور الجميع، وتحافظ على مسافة واحدة من كل القوى والاحزاب والشخصيات السياسية العربية في الداخل بما ينسجم وشمولية وشرعية ووحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية للكل الفلسطيني في شتى بقاع الارض مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصية وظروف كل ساحة من ساحات التواجد الفلسطيني، وخاصة في الداخل الفلسطيني حيث تشكل العدالة والمساواة الحقيقية أهم أهداف النضال السياسي العربي في وجه السياسية الاسرائيلية الرسمية، وفي الاراضي المحتلة حيث تشكل الحرية والاستقلال أهم أهداف النضال الفلسطيني ضد الاحتلال وصولا الى زواله وقيام دولة فلسطين المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.
وضم الوفد القيادي الفلسطيني كلا من الياس زنانيري، نائب رئيس لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي في "م ت ف"، وصالح الحكواتي مساعد رئيس اللجنة لشؤون الفلسطينيين في الداخل، ورائد رضوان عضو المجلس الثوري في حركة "فتح".
وكان في استقبالهم د.امطانس شحاده الامين العام لحزب التجمع، ويوسف طاطور نائب الأمين العام، وواصل طه رئيس الحزب السابق، وحسني سلطان عضو اللجنة المركزية، ومحاسن قيس عضو قيادة منطقة الجليل في الحزب.