الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض الطاقة الاول في جامعة النجاح برعاية الحاضنة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 26/11/2017 ( آخر تحديث: 27/11/2017 الساعة: 12:26 )
افتتاح معرض الطاقة الاول في جامعة النجاح برعاية الحاضنة الفلسطينية
نابلس - معا - نظمت جمعية مهندسي الطاقة بكلية الهندسة في جامعة النجاح الوطنية بنابلس وبرعاية الحاضنة الفلسطينية للطاقة، معرض الطاقة الاول والذي يهدف لاطلاع الطلبة على آخر ما وصلت اليه فلسطين في مجال الطاقة.
وحضر الحفل م. هاني غوشة المدير الاداري لشركة كهرباء محافظة القدس ومدير الحاضنة الفلسطينية ومحمد العملة نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية ود.خالد الساحلي عميد كلية الهندسة وم.سامي حجاوي رئيس لجنة نقابة المهندسين في نابلس ود.محمد السيد مشرف الجمعية الفلسطينية للطاقة في الجامعة ود.ايسر يسن رئيس قسم الهندسة الكيميائية والطاقة وم.عبد الناصر دويكات رئيس جمعية مهندسي الطاقة في فلسطين وم.محمود برهم المدير الفني للحاضنة الفلسطينية.
وفي كلمته قال المهندس هاني غوشة "انه لشرف عظيم ان اقف اليوم امامكم في جامعتكم العظيمة لافتتاح المعرض الاول للطاقة"، واضاف غوشة ان شركة كهرباء محافظة القدس ومن خلال الحاضنة الفلسطينية دفعت الى تبني المشاريع الابداعية لحل مشاكل مجتمعية تواجه قطاع الطاقة وحث الجامعات على تشجيع البحث العلمي في هذا المجال، مبديا استعداده لاحتضان مشاريع ابداعية في مجال الطاقة في فلسطين، اضافة الى توقيع اتفاقية تعاون ما بين الحاضنة الفلسطينية وشركة كهرباء محافظة القدس وجامعة النجاح الوطنية من جهة اخرى، تهدف الى تدريب طلبة الجامعة في كلية الهندسة في مجال الطاقة واستغلال البحث العلمي في الجامعات الفلسطينية لايجاد حلول ابداعية في مجال الطاقة.
بدوره قال محمد برهم مدير الحاضنة الفلسطينية "نسعى من خلال التعاون مع الجامعات الى نشر وتجذير ثقافة الابداع في اوساط ابناء شعبنا خصوصا الشباب منهم، واحتضان المبدعين وتوفير الرعاية والدعم لهم ماديا او معنويا في مجال الطاقة".