الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تختتم ورش عمل لمجالس اولياء الامور

نشر بتاريخ: 27/11/2017 ( آخر تحديث: 27/11/2017 الساعة: 12:39 )
تربية قلقيلية تختتم ورش عمل لمجالس اولياء الامور
قلقيلية- معا- اختتمت مديرة التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية ورش العمل لمجالس اولياء الامور لكافة مدارسها وذلك بواقع اربع ورش عمل.
وقسمت مدارس المديرية الى اربعة عناقيد شمل كل عنقود عشرين مدرسة مثلها مدير المدرسة وعضو من مجلس اولياء الامور في المدرسة بالإضافة الى اعضاء مجلس اولياء الامور الموحد.
وقالت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي ان تنفيذ ورش العمل يأتي ضمن رؤية مديرية التربية والتعليم العالي بخلق شراكات مع مجالس اولياء الامور والمجتمع المحلي، اتجاه تطوير العملية التعليمية، وتكامل العمل ما بين مكوناتها المختلفة للنهوض بواقع التعليم، شاكرة مديري ومديرات المدارس ومجالس اولياء الامور المشاركين في ورش العمل.
وافتتح خضر عودة نائب مديرة التربية اولى ورش العمل في مدرسة بات العمرية الاساسية بالترحيب بالحضور، موضحا حرص المديرية على تفعيل مجالس اولياء الامور، والعمل على صهر جهد المجتمع المحلي مع عمل المدارس في بوتقة واحدة للارتقاء بمستوى التعليم، شاكرا مدارس بنات العمرية الثانوية وبنات حبلة الثانوية وذكور عزون الثانوية وبنات جينصافوط الثانوية على استضافتهم لهذه الورشات .
من جانبه، استعرض معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية مع الحضور آفاق العمل المستقبلي ودور المجلس في الارتقاء بالواقع التعليمي في محافظة قلقيلية ضمن اطار العمل الخاص بالمجلس، وخطة عمل المجلس للمرحلة القادمة.
واشار نزال الى ان المديرية تهدف لتجسيد توجه وزارة التربية والتعليم العالي بدمج المجتمع المحلي في العملية التعليمية، وضمن سياق علمي، ونهج تكاملي، لتوطين ومأسسة تلك الشراكة، مؤكدا على ان المديرية ستعمل بتوصيات ومخرجات ورش العمل.
واشرف على تنسيق ورشة العمل مشرفة المرشدات ضياء نصار، وتحدث فيها كل من معاذ نزال رئيس قسم النشاطات وفادي ابو حمدة منسق العمل لمجالس اولياء الامور.