الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في نابلس تفتتح دورات إسعاف أولي في منطقة زيتا

نشر بتاريخ: 27/11/2017 ( آخر تحديث: 27/11/2017 الساعة: 13:49 )
فتح في نابلس تفتتح دورات إسعاف أولي في منطقة زيتا
نابلس- معا- افتتحت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم نابلس لجنة التدريب وإعداد الكادر، بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني فرع نابلس، يوم أمس عدد من دورات الإسعاف الأولي، في منطقة شهداء جماعين "زيتا-جماعين".
جاء ذلك بحضور مي قرادة منسقة لجنة التدريب وإعداد الكادر في الإقليم، وفواز البيطار نائب مدير الإسعاف في الهلال الأحمر الفلسطيني، وضابطي الإسعاف جمعة عمران وجهاد حمايل، وزهوة عساف عضو مجلس قروي زيتا، و مؤيد عقل مدير مدرسة ذكور زيتا الثانوية، وخديجة فتاش مديرة مدرسة بنات زيتا الثانوية.
واستهدفت الدورات 60 مشاركا ومشاركة موزعين ما بين مجموعة من النساء في مركز الإيمان لتحفيظ القران الكريم، وطالبات مدرسة بنات زيتا الثانوية، وطلبة مدرسة ذكور زيتا الثانوية للذكور.
وتم الاتفاق معهم على مواعيد محددة تناسب أوقات جميع المشتركين كل على حدة، وسيتم البدء باللقاءات العملية والنظرية ابتداء من يوم غد الثلاثاء.
وتأتي هذه الدورات وفق ما وضحت قرادة في إطار تواصل الحركة مع مختلف قطاعات الشعب لتلبية احتياجاتهم، من الناحية الإنسانية والاجتماعية والثقافية والوطنية والصحية وأضافت "إن الإنسان أغلى ما نملك، وهو الثروة الحقيقية لبناء وطن حر ومستقل".