الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل وكيل وزارة السياحة

نشر بتاريخ: 27/11/2017 ( آخر تحديث: 27/11/2017 الساعة: 17:17 )
محافظ طولكرم يستقبل وكيل وزارة السياحة
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام ابو بكر في دار المحافظة وكيل وزارة السياحة والاثار علي ابو سرور والوفد المرافق له من المدراء العامين في الوزارة ومديرية السياحة والاثار بمحافظة طولكرم.
جاء ذلك بحضور قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة ونواب مدراء الأجهزة الامنية، الى جانب مشاركة جهات الاختصاص بالمحافظة.
ورحب المحافظ ابو بكر بوفد وزارة السياحة والاثار، مؤكداً على الجهود والعمل الذي تقوم به الوزارة في الحفاظ على الأماكن التاريخية والأثرية، وذلك في مواجهة رواية الاحتلال الزائفة التي تستهدف هويتنا الوطنية من خلال ادعاءات زائفة وكاذبة، مؤكداً تضافر الجهود والتعاون لدعم خطط وزارة السياحة لترميم المواقع الأثرية لأجل الحفاظ عليها من الاندثار والضياع.
وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية الشراكة مع وزارة السياحة والأثار، وجميع الوزارات والمؤسسات المختصة ذات العلاقة لتحقيق كل ما هو في صالح خدمة المواطنين وتوفير كافة امكانات الصمود على الأرض.
من جانبه، نقل وكيل وزارة السياحة والأثار علي أبو سرور للمحافظ أبو بكر تحيات الوزيرة رولا معايعة، وشكرها لاهتمام المحافظ والمؤسسات الرسمية وفعاليات المحافظة في تنمية دور السياحة الداخلية، مقدماً شرحاً عن النشاطات والفعاليات والبرامج التي تقوم عليها الوزارة بما يتعلق بإطلاق المسارات على مستوى جميع محافظات الوطن، وخاصة أن الأمر يتعلق بالحفاظ على الهوية الوطنية والتاريخية للشعب الفلسطيني في كل مكان.