الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناشدة للرئيس ورئيس الوزراء

نشر بتاريخ: 27/11/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
مناشدة للرئيس ورئيس الوزراء
الخليل - معا - ناشد المواطن المواطن فهد شاكر علي العطاونة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لتغطية نفقات علاج طفلته .
وفيما يلي نص المناشدة كما وصلت معا:

مناشدة لتغطية نفقات علاج طفلة
بسم الله الرحمن الرحيم
مناشدة لفخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" حفظه الله ورعاه
ولدولة رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد لله حفظه الله

فخامة السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" حفظه الله ورعاه.
دولة الدكتور رامي الحمد لله رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.
تحية طيبة ،،،
أنا المواطن فهد شاكر علي العطاونة، من سكان بلدة بيت كاحل/الخليل، واعمل مدرساً في وزارة التربية والتعليم.
تعرضت ابنتي نور البالغة من العمر 7 سنوات لحادث مروع مساء يوم الجمعة الموافق 17/11/2017، وذلك بارتطام رأسها بعمود كهرباء أفقدها الوعي، حيث تم نقلها على عجل إلى المشفى الأهلي بالخليل باعتباره قريبا من موقع السكن. وبعد الفحص السريري تبين أنها تعرضت لضربة قوية في الرأس ووجود نزيف على الدماغ من الناحية اليسرى، وأن علامات الحياة أشارت إلى 4 من أصل 15 علامة، اثر ذلك قرر الأطباء ادخالها إلى العمليات بشكل مستعجل لإجراء عملية طارئة لإنقاذ حياة طفلتي، ولا زالت حتى الان تخضع للعلاج في المشفى الأهلي، وهي بحاجة لعدة عمليات جراحية لإعادة تأهيلها للحياة بما فيه النطق والمشي كذلك اعادة عظمة الرأس لمكانها الطبيعي.
وبعد ذلك توجهت لوزارة الصحة لطلب استرحام لتغطية نفقات علاجها دون أن ألاقي ردود إيجابية بذريعة أنها لم تدخل وتحول من مشفى حكومي (علماً بأن وضعها الصحي لم يسمح بذلك).
وعطفاً على ما سبق فإنني أناشدكم رئيساً للدولة ورئيساً لمجلس الوزراء لتوفير تحويله علاجية للمشفى الأهلي من أجل تغطية كافة النفقات. علماً أن لدي تأمين صحي حكومي ساري المفعول منذ العام 2000، ودخلي محدود جدا، وأعيل أسرة مكونة من 6 أفراد وزوجتي تعاني من مرض مزمن .
مع حبي وتقديري
ابنكم
فهد شاكر على العطاونة
0599873546