الأخــبــــــار
  1. الحكومة الإسرائيلية تؤيد مشروع قانون الإعدام لفلسطينيين
  2. الأمن والمخابرات السوداني: مستعدون لتنفيذ قرار البشير بحماية القدس
  3. غاباي: لقد فقدنا الردع تجاه حماس عندما تم تعيين ليبرمان وزيرا للجيش
  4. فرنسا: اذا جدد ترامب علمية السلام في الشرق الاوسط فإننا ندعمه
  5. أردوغان: سنفتح سفارتنا في القدس الشرقية عاصمة دولة فلسطين خلال أيام
  6. مذكرة تفاهم لتسهيل دخول المنتجات الفلسطينية لاسواق اندونيسيا
  7. ثلاث اصابات برصاص الاحتلال شرق جباليا بعد تجدد المواجهات
  8. قيادة حركة فتح في رام الله تدعو لاستمرار التصعيد والنفير
  9. موظفو غزة يطردون موظفي حكومة الوفاق من مقر وزارة الثقافة بغزة
  10. تشكيل وفد وزاري عربي مصغر للتصدي للإعلان الأميركي بشأن القدس
  11. "الميزان" يطالب بفتح تحقيق فوري في جريمة قتل أبو ثريا
  12. مستوطنون يجرفون أكثر من 500 دونم في عوريف جنوب نابلس
  13. اصابات بالاختناق خلال مواجهات اندلعت في العروب
  14. اعتقال شاب بحوزته عبوة ناسفة حاول الدخول إلى محكمة سالم قرب جنين
  15. فتح : ترامب استبدل صفقة العصر بجريمة العصر
  16. نيجيري يطعن دنماركيين اثنين في ليبرفيل ردا على قرار ترامب بشان القدس
  17. مجلس الأمن ينظر في مشروع قرار يرفض اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل
  18. أردوغان يدعو مجلس الأمن والأمم المتحدة للقيام بما يلزم حيال القدس
  19. يلدريم: قنصليتنا في القدس تضطلع بمهام سفارة لدى فلسطين
  20. قوات الاحتلال تعتقل طفل 6 سنوات في مخيم الجلزون

أبو بكر يستقبل وفدا من محافظة الخليل برئاسة المحافظ كامل حميد

نشر بتاريخ: 28/11/2017 ( آخر تحديث: 28/11/2017 الساعة: 19:41 )

طولكرم -معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر وفداً من محافظة الخليل، ترأسه محافظ الخليل كامل حميد، وضم الوفد ممثلي المؤسسات الرسمية ورجال الأعمال، والغرف التجارية والبلديات والفصائل والعشائر، وأكاديميين ووجهاء الخليل وفعالياتها ومؤسساتها.

جاء الاستقبال في دار المحافظة بحضور المدراء العامين ومدراء الدوائر وطاقم المحافظة،وبمشاركة قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، والمؤسسة الأمنية، وحركة فتح، والغرفة التجارية والبلديات ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات محافظة طولكرم.

ورحب المحافظ أبو بكر بوفد الخليل والمحافظ حميد ناقلاً لهم تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وتأكيده على أهمية التواصل والشراكة مع جميع المحافظات والتعاون ما بين أبناء الشعب الواحد على امتداد ربوع وطننا الصامد في مواجهة جرائم الاحتلال وعدوانه المستمر من الاقتحامات والقتل ومصادرة الأراضي والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى دعم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله واستحسانه لفكرة الزيارات التي تهدف إلى توثيق التواصل على كافة المجالات العلمية والاقتصادية والوطنية والثقافية، موضحاَ أن إستراتيجية اللقاءات المتبادلة ما بين المحافظات يهتم بها مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج إسماعيل جبر وذلك ضمن توثيق الشراكة، وتحديداً بما يتعلق بدعم إسناد جامعة فلسطين التقنية " خضوري" وفرع الجامعة في العروب.

وذكر المحافظ أبو بكر بان محافظة الخليل لها حضورها ومكانتها الراسخة لدى شعبنا، وأهالي محافظة طولكرم ومؤسساتها وفعالياتها، مقدماً شرحاً عن واقع طولكرم، والمشاريع الاقتصادية، والإمكانات التي تمتلكها المحافظة في الزراعة وغيرها من المجالات الاستثمارية الأخرى، منوهاً إلى إنجاز المحافظة وإعداد دراسة واقع البيئة الاستثمارية والتي تعد دليلاً إجرائياً لرجال الأعمال والمستثمرين نحو أكثر المشاريع التي من الممكن أن تحقق نجاحاً في محافظة طولكرم.

من جانبه عبر المحافظ حميد عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر وجميع مؤسسات وفعاليات طولكرم ووجهائها ورجال الأعمال والاكاديمين على حفاوة الاستقبال، مقدماً الشكر والثناء لوفد محافظة الخليل بكل مكوناتها، موضحاً أن هذا اللقاء يعد رداً على كل محاولات الاحتلال الرامية لتقطيع أوصال الوطن والمحافظات من خلال زرع المستوطنات والحواجز ونشر القتل والعدوان في كل مكان، مضيفاً بأن الرئيس محمود عباس " أبو مازن" طالما أكد على هذا التواصل، مشيرا إلى جهود رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله في مساندة التواصل ومتابعة شؤون المواطنين واحتياجاتهم.

وذكر حميد أن زيارة محافظة طولكرم تأتي في اطار التواصل المستمر ودعم ومؤازرة جامعة فلسطين التقنية " خضوري" بفروعها وخاصة فرع العروب للمشاركة بشكل أكبر في تطوير العملية التعليمية وتنميتها.

إلى ذلك شدد رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الخليل م. محمد الحرباوي على أهمية محافظة طولكرم باعتبارها ركناً أساسياً من السلة الغذائية الفلسطينية من خلال الإمكانات الزراعية والاقتصادية التي تمتلكها المحافظة، منوها إلى أن الزيارة جاءت اليوم لتوثيق العلاقات، مقدماً شرحاً عن الوضع الاقتصادي والإمكانات المتوفرة في محافظة الخليل من حيث مساهمتها في النتاج القومي الفلسطيني.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017