الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاهد- ذهبوا لاعتقال مطلوب للعدالة فقرروا بناء منزل لعائلته

نشر بتاريخ: 29/11/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
شاهد- ذهبوا لاعتقال مطلوب للعدالة فقرروا بناء منزل لعائلته
الخليل- معا- كشف مصدر أمني أن جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل، قدم اليوم الاربعاء مساعدات طارئة لعائلة تسكن في مدينة يطا جنوب مدينة الخليل، بعد محاولة لقوة من الجهاز القبض على رب الاسرة كونه مطلوب للعدالة على خلفية جنائية لدى الشرطة.
وأفاد مصدر أمني لمراسل معا في الخليل، بأن الاجهزة الامنية وخلال عملها الليلة الماضية في مدينة يطا، تم الاستدلال على احد المطلوبين، وخلال قيام القوة بمحاولة الدخول الى بيته تم اكتشاف أنه يعيش مع اسرته في أحد الكهوف ضمن ظروف انسانية صعبة للغاية، وخلال تفتيش قوة المخابرات للكهف تبين عدم وجود طعام ولا شراب ولا اغطية مناسبة لأسرة هذا الرجل.

وتابع المصدر:" تم ابلاغ قيادة الجهاز في الخليل بالواقعة، وبناء على توجيهات فورية من رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، توجه وفد من قيادة الجهاز بالخليل وعلى رأسهم مدير الجهاز في محافظة الخليل العميد معين السكران الى الكهف، لتقديم مساعدة طارئة ودراسة تقديم مساعدات للعائلة المعدمة".
من جانبه قال العميد السكران:" ضمن مسؤولياتنا الامنية تجاه ابناء شعبنا، ومسؤوليتنا الاجتماعية والاخلاقية والثقافية بحماية المجتمع وتقديم المساعدات له وتسهيل حياته اليومية، وبناء على تعليمات من اللواء ماجد فرج مدير المخابرات العامة، قمنا اليوم بتقديم مساعدة طارئة لهذه العائلة المنكوبة والتي تعيش في ظروف صعبة وسيئة للغاية".

وأضاف:" بعد مشاهدة الكهف قررنا في الجهاز، استئجار منزل لهذه العائلة الكريمة وتجهيزه على نفقة الجهاز بشكل عاجل، خاصة وأننا على أبواب الشتاء، الى حين بناء منزل خاص لهذه العائلة على نفقة جهاز المخابرات العامة، وهذا أقل ما يمكن ان نقدمه للحفاظ على كرامة هذه العائلة التي من حقها ان تعيش كبقية العائلات في المجتمع الفلسطيني".