الأخــبــــــار
  1. غاباي: لقد فقدنا الردع تجاه حماس عندما تم تعيين ليبرمان وزيرا للجيش
  2. فرنسا: اذا جدد ترامب علمية السلام في الشرق الاوسط فإننا ندعمه
  3. أردوغان: سنفتح سفارتنا في القدس الشرقية عاصمة دولة فلسطين خلال أيام
  4. مذكرة تفاهم لتسهيل دخول المنتجات الفلسطينية لاسواق اندونيسيا
  5. ثلاث اصابات برصاص الاحتلال شرق جباليا بعد تجدد المواجهات
  6. قيادة حركة فتح في رام الله تدعو لاستمرار التصعيد والنفير
  7. موظفو غزة يطردون موظفي حكومة الوفاق من مقر وزارة الثقافة بغزة
  8. تشكيل وفد وزاري عربي مصغر للتصدي للإعلان الأميركي بشأن القدس
  9. "الميزان" يطالب بفتح تحقيق فوري في جريمة قتل أبو ثريا
  10. مستوطنون يجرفون أكثر من 500 دونم في عوريف جنوب نابلس
  11. اصابات بالاختناق خلال مواجهات اندلعت في العروب
  12. اعتقال شاب بحوزته عبوة ناسفة حاول الدخول إلى محكمة سالم قرب جنين
  13. فتح : ترامب استبدل صفقة العصر بجريمة العصر
  14. نيجيري يطعن دنماركيين اثنين في ليبرفيل ردا على قرار ترامب بشان القدس
  15. مجلس الأمن ينظر في مشروع قرار يرفض اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل
  16. أردوغان يدعو مجلس الأمن والأمم المتحدة للقيام بما يلزم حيال القدس
  17. يلدريم: قنصليتنا في القدس تضطلع بمهام سفارة لدى فلسطين
  18. قوات الاحتلال تعتقل طفل 6 سنوات في مخيم الجلزون
  19. اصابة 4 مواطنين برصاص الاحتلال شرق غزة والبريج
  20. أردوغان: إسرائيل تمارس الإرهاب مثل التنظيمات الإرهابية

شركة نصار العالمية تحصل على جائزة أفضل معرض للعام 2017

نشر بتاريخ: 03/12/2017 ( آخر تحديث: 04/12/2017 الساعة: 08:35 )
رام الله- معا- أعلنت الشركة المنظمة لمعرض الخمسة الكبار "DMG" في دبي في الفترة من 26-29 تشرين ثاني 2017، عن منح جائزة أفضل معرض للعام 2017 لشركة نصار العالمية.
وجاء حصول الشركة على هذه الجائزة بعد تميز معرضها الذي شاركت فيه هذا العام، حيث أشاد المئات من زوار المعرض ببساطته وجماله وقدرته على عرض منتجات الشركة بطريقة سهلة وواضحة.

واختتم معرض الخمسة الكبار (Big 5 Show) اعماله لهذا العام في أرض المعارض في دبي بعد افتتاحه يوم الأحد الموافق 26 تشرين ثاني، بمشاركة مئات الشركات العالمية والإقليمية.
وتميزت المشاركة في هذا العام بالمشاركة الواسعة للشركات السعودية والتركية بدعم كبير من حكوماتها. كما تميز المعرض هذا العام بإضافة قائمتين كبيرتين له تشمل منتجات الطاقة البديلة وكذلك براءات الاختراع والإبداع في مجال الصناعات الإنشائية.

وشاركت خمس شركات فلسطينية في هذا الحدث في مجال الرخام والحجر تحت رعاية مركز التجارة الفلسطيني بالتريد. بينما شاركت شركة نصار العالمية ممثلة لمنتجات شركات نصار في سلطنة عمان وفلسطين من منتجات الحجر والرخام، بالإضافة إلى المنتجات الجديدة من مادة نيوليث العالمية المنتجة في اسبانيا.

وأم موقع الشركة مئات الزوار من الشركات المتخصصة والمطورين والمعماريين والمقاولين من كافة أنحاء المنطقة، حيث أبدى الجميع إعجابهم بمستوى العرض والمنتجات الجديدة وطرق المعالجة والتشكيل الجديد للحجر لغرض البناء الخارجي.

وشارك من الشركة في هذا العام سبعة موظفين من الأردن وفلسطين وسلطنة عُمان، إضافة إلى مرافقة عدد من كبار المعماريين والمقاولين للشركة للاطلاع على أحدث المنتجات ذات العلاقة بالصناعات الإنشائية، وزيارة عدد من المشاريع العمرانية الجديدة في الإمارات العربية المتحدة. وكذلك المشاركة في مجموعة من الندوات المتخصصة التي نظمتها الشركة بالتعاون مع عدد من الشركات العالمية والمتعلقة بآخر التطورات والتقنيات المتعلقة بحماية الحجر والرخام ومعالجته وتركيبه.

يذكر أن مشاركة الشركة في هذا المعرض تعتبر استكمالاً لمشاركتها في معرض فيرونا الدولي في نهاية أيلول 2017 وجزءاً من مشاركتها في المعارض الدولية المتخصصة خلال العام القادم في الولايات المتحدة الأمريكية والصين الشعبية.

يشار إلى أن الشركة ستعلن خلال أيام عن افتتاح معرضها الدائم في فلسطين في مدينة رام الله، والذي من المتوقع ان يشكل نقلة نوعية في طرق عرض الحجر والرخام والمواد الإنشائية التكميلية الأخرى في فلسطين والمنطقة. ومن المتوقع أن تستكمل الشركة افتتاح معرضها في الأردن في شهر شباط 2018 وعدد آخر من المعارض في العواصم العربية الأخرى.

يذكر أن شركة نصار العالمية هي شركة جديدة مسجلة في الإمارات العربية المتحدة في العام 2017، وهي الذراع التسويقي والتجاري لمنتجات مجموعة شركات نصار في المنطقة.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017