الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

زبائن الشركة المتحدة لتجارة السيارات في زيارة لمصنع سيارات سكودا

نشر بتاريخ: 03/12/2017 ( آخر تحديث: 05/12/2017 الساعة: 09:08 )
زبائن الشركة المتحدة لتجارة السيارات في زيارة لمصنع سيارات سكودا
براغ- معا- دعت الشركة المتحدة لتجارة السيارات مجموعة من زبائنها في جولة الي جمهورية التشيك لزيارة مقر شركة سكودا العالمية (Skoda-Auto) الأسبوع الماضي، وذلك تقديراً لانتمائهم عبر السنوات بامتلاكهم لسيارات "سكودا" لتصبح المكون الرئيس والأساسي لأسطول شركاتهم ومكاتب التاكسي الخاصة بهم. ما ساهم في قصة نجاح الشركة في فلسطين، حيث حازت مبيعات علامة سكودا التجارية على المركز الاول في المبيعات في السوق الفلسطيني حتى تاريخه.
وشملت الرحلة مجموعة مميزة من الأماكن كانت بدايتها في متحف سكودا، حيث تعرف الحضور على بداية نشأة شركة سكودا باسم "لورينت وكليمينت" وتصنيعها للدراجات الهوائية والدراجات البخارية ووصولاً للسيارات التي ابتدأ تصنيعها عام 1905، وانتهاء بالنماذج الإختبارية التي من المتوقع إنتاجها في الوقت القريب.
وقام المشاركون بالتوجه الى أحد أهم وأعرق مصانع سكودا في التشيك "ملادا بوليسلاف" الذي يعد معقل شركة سكودا ومقرها الرئيسي، حيث بدأت الجولة الداخلية في المصنع بمنطقة التصنيع الآلي المخصصة لتصنيع وتجميع هيكل السيارة (الشاصي) والقطع الخارجية الأخرى، اذ يعمل هذا الجزء من المصنع بالكامل بشكل آلي دون أي تدخل بشري، ثم الى قسم الأساس والمعالجة والدهان، حيث تقوم الروبوتات بمعالجة وعزل قطع السيارة لتتحمل كافة العوامل الخارجية التي قد تمر بها عند بيعها ومن ثم إنهاء الدهان حسب اللون المطلوب.
وبمجرد اتمام هاتين المرحلتين الأساسين تدخل السيارة الى منطقة التجميع والتركيب، حيث يبدأ هنا التدخل البشري لتركيب مختلف قطع السيارة بمساعدة الروبوتات كالمحرك والمقصورة الداخلية والعجلات الخ، وصولا الى مرحلة التدقيق والإختبار، حيث يتم عمل اختبارات لكافة أنظمة وقطع السيارة الكهربائية والميكانيكة والتأكد من سلامة التصنيع والتركيب، لتخرج السيارة الى منطقة التسليم والتوزيع.
وعبر المشاركون في هذه الزيارة عن سعادتهم الشديدة بالتعرف على تاريخ وأصول العلامة التجارية سكودا بشكل عام وخطوات تصنيع السيارات والدقة والجودة اللا متناهية التي تنعكس بالنهاية على السيارة، وتفسر الجودة التي عهدوها في سياراتهم وقدرتها على تحمل كافة الظروف.
وشكر المشاركون الشركة المتحدة على تقديمها لهذه الفرصة المميزة والتي تأكد من جديد على نوع العلاقة المميزة التى تربطها بهم
واكد سامح المصري المدير العام للشركة المتحدة على أهمية الدور الفاعل لهذه المجموعة من الزبائن في نجاح علامة سكودا في فلسطين، وتعهد بالحفاظ على المستوى المميز والمعهود للشركة المتحدة في خدمات البيع وما بعد البيع.
يذكر أن الشركة المتحدة لتجارة السيارات كانت قد حصلت على الوكالة الحصرية لسيارات سكودا في فلسطين عام 2003، لتصبح هذه العلامة من أفضل وأقوى علامات السيارات في فلسطين.
وتمتلك الشركة الشركة المتحدة أكبر مركزي خدمة عالميين في فلسطين آخرها مركز مدينة نابلس الذي تم افتتاحه عام 2016.