الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بالقرب من دوار بيت عينون شرق الخليل

شبيبة قلقيلية تنظم محاضرة علمية في قرية النبي الياس

نشر بتاريخ: 04/12/2017 ( آخر تحديث: 04/12/2017 الساعة: 10:39 )
قلقيلية- معا- نفذت حركة الشبيبة الطلابية إقليم قلقيلية محاضرة علمية بعنوان " أسرار النجاح" في مدرسة النبي الياس الثانوية المختلطة. ضمن سلسلة الفعاليات الثقافية والتربوية التي تنفذها.
واستهدفت طلبة المرحلة الثانوية، بمشاركة وحضور ابو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح إقليم قلقيلية، وفايز سالم مدير المدرسة، وحاضر فيها د. رياض شريم المحاضر في جامعة الاستقلال.
ورحب دير المدرسة بالحضور، شاكرا حركة الشبيبة الطلابية على استهدافها لطلبة المرحلة الثانوية بجملة انشطة وفعاليات علمية وتوعوية، تعمل على تحفيزهم للتحصيل العلمي، وتنمي القيم الوطنية لديهم.
وشكر قوّاس أدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على الجهود البناءة التي تقدمها في إطار رفع مستوى التحصيل العلمي وعلى التعاون مع حركة الشبيبة الطلابية، موضحا ان تنظيم المحاضرة يهدف الى تزويد الطلبة بالمهارات والأدوات لمواجهة الصعاب والتحديات في طريق النجاح في تعليمهم الثانوي وفي الحياة على وجه العموم.
من جانبه، ناقش د. شريم مع المشاركين في المحاضرة أسرار النجاح، كمهارات حياة ومنهج علمي في سبيل انجاز أهداف تعليمية.
وركز شريم على اهميه الإصرار والعزيمة في التصميم على نيل أهداف الطالب ومبتغاه في تحقيق حلمه وتفوقه العلمي. كما استعرض مهارات ادارة الوقت وتنظيمه، واعداد نظام للدراسة، بالإضافة الى سلوكيات تساعد على النجاح والابداع.