الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ البلوي يعلن انطلاق مرحلة العد الفعلي للسكان في سلفيت

نشر بتاريخ: 05/12/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
المحافظ البلوي يعلن انطلاق مرحلة العد الفعلي للسكان في سلفيت
سلفيت - معا- اعلن محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي رئيس الفريق الوطني للتعداد في محافظة سلفيت اليوم، انطلاق المرحلة الثالثة للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت لعام 2017 " مرحلة العد الفعلي للسكان"، وذلك في دار المحافظة بحضور قائد المنطقة ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية ورؤساء وممثلي الهيئات المحلية.

واستقبل المحافظ البلوي في منزله (بيت الضيافة) بسلفيت فريق التعداد وعلى رأسهم محمود عبد الرحمن مدير التعداد بالمحافظة ، حيث تم عد اسرة المحافظ وذلك ايذانا ببدء مرحلة العد الفعلي .

وأكد المحافظ البلوي على أهمية التعداد باعتباره مشروعاً وطنياً، داعياً اهالي المحافظة للتعاون مع الفريق الوطني للتعداد والوقوف إلى جانبهم لإنجاز هذا المشروع الوطني، لما لذلك من اهمية في الوصول الى نتائج دقيقة ووافية تعود بالفائدة على مختلف القطاعات.

من جانبه ثمن مدير التعداد في محافظة سلفيت جهود المحافظ البلوي وتعاونه مع فرق التعداد في كافة المراحل، موضحا أن مرحلة العد الفعلي بدأت من 1/12 وتنتهي في 24/12 من الشهر الجاري. ولفت الى ان فرق التعداد يرتدون فستا خاصا، ويحملون بطاقات واضحة، مؤكدا على خصوصية وسرية المعلومات التي يتم جمعها.

وتخلل الفعالية فقرة من الزجل الشعبي التراثي قدمها الفنانين نظام سلمان وسليم عقل ، والقاء قصيدة للطفل الموهوب محمد العايد.