الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواطن من رام الله يفوز بـ 50 ألف شيكل من بنك الأردن

نشر بتاريخ: 06/12/2017 ( آخر تحديث: 11/12/2017 الساعة: 13:49 )
مواطن من رام الله يفوز بـ 50 ألف شيكل من بنك الأردن
رام الله- معا- واصل بنك الأردن إجراء سحوباته ضمن حملة حسابات التوفير لعام 2017 والتي تحمل شعار "في أرقام بتغير حياتك"، والتي شملت سحب على جائزة مقدارها 50 ألف شيكل كل أسبوعين، في حين تصل قيمة الجائزة الكبرى مليون شيكل عدا ونقدا وسيجري السحب عليها نهاية العام الحالي.
وهذه المرة، كانت الـ 50 ألف شيكل من نصيب عدنان صدقي موسى سليمان المدّخر لدى فرع رام الله منذ عام 2007.
وتم تسليم الجائزة بحضور مدير فروع بنك الأردن في فلسطين سامح عبدالله ورجاء الجبارين مسؤولة العلاقات العامة في البنك وغسان العطاري مدير فرع بنك الأردن في رام الله، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك في رام الله وممثلون عن مؤسسات إعلامية واعلانية حضرت لتغطية الحدث.
وأعرب عدنان سليمان عن فرحته الشديدة بهذه الجائزة المقدمة من بنك الأردن والتي لم تكن متوقعة، شاكرا بنك الأردن على تواصله الدائم مع عملائه وجوائزه ومفاجآته المستمرة على مدار العام.
ودعا الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، بالإضافة الى فرص الربح العالية ضمن جوائز حسابات التوفير.
من جهته، دعا المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء الجميع الى فتح حسابات توفير لدى البنك أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحب وزيادة فرصهم في الفوز بجائزة المليون التي يجري السحب عليها نهاية العام الجاري كتتويج لحملة حسابات التوفير لعام 2017، منوهاً الى أن كل الفروع لها فرصة متساوية في الفوز بهذه الجائزة.
وأشار الفقهاء الى أن هذه الحملات التي يقدمها بنك الأردن لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه، مؤكدا على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة للبنك.
وقدم تهنئته للفائز عدنان سليمان وعائلته بمناسبة فوزه بالجائزة.
ويهدف بنك الأردن من هذه الحملة الى التأكيد على ان حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن بالمستقبل، وهذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي.