الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادعيس يقرر إعادة 132 موظفا بغزة

نشر بتاريخ: 06/12/2017 ( آخر تحديث: 06/12/2017 الساعة: 22:33 )
ادعيس يقرر إعادة 132 موظفا بغزة
غزة - معا - قرر الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية خلال جلسه عقدها في مقر وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة اليوم اطلع خلالها على سير عمل الوزارة وعلى هيكلية الموظفين.
وقرر إعادة ستة مدراء عامين وأربعة مدراء للدائرة المالية واربعة موظفين للدائرة القانونية ومديرين للشؤون الادارية وثمانية موظفين لدائرة المواصلات و93 موظفا للامامة والخطابه والوعظ والارشاد والتفتيش و(15)موظفا في مديريات الأوقاف العامة في المحافظات الجنوبية وذلك اعتبارا من يوم غد الخميس.
وأكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية ان دوام باقي الموظفين سيكون على مراحل خلال الأيام المقبلة.
كما قرر ادعيس ان تكون خطبة الجمعة في المحافظات الجنوبية كافه كما هي في المحافظات الشمالية عن القدس وما تتعرض له المدينة المقدسة، مؤكدا ان وزارة الأوقاف تعمل جاهدة لتوجيه أبناء شعبنا الفلسطيني للمخاطر التي تواجهها القدس والمسجد الأقصى المبارك وتدعو أبناء شعبنا الفلسطيني ان يقفوا خلف سياده الرئيس محمود عباس لصد لمواجهة الانتهاكات التي تتعرض لها مدينة القدس والدفاع عنها والحفاظ عليها .
وشدد على ان وزارة الأوقاف تعمل جاهده على وحدة الصف ورص الصفوف و نبذ الخلاف والوقوف خلف قيادتنا الحكيمة برئاسة الرئيس محمود عباس حتى إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.