الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير التنمية الاجتماعية يتفقد مقر جمعية أطفالنا للصُم في غزة

نشر بتاريخ: 06/12/2017 ( آخر تحديث: 06/12/2017 الساعة: 22:49 )
غزة- معا- تفقد وزير التنمية الاجتماعية ابراهيم الشاعر مساء اليوم الأربعاء، مقر جمعية أطفالنا للصُم في مدينة غزة، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية شرحبيل الزعيم، ومديرها نعيم كباجة.

وزار الشاعر عدداً من أقسام الجمعية للاطلاع على الخدمات والبرامج المتنوعة التي تقدمّها لشريحة الصُم، مشيدا بالمستوى المتقدّم والمميّز للجمعية في تقديم الدعم والرعاية للأطفال الصم في إطار سعيها الحثيث والجاد للتخفيف من معاناة الأشخاص ذوي الإعاقة في قطاع غزة.

وأكّد أنّ مفهوم التنمية ورؤية الوزارة في هذا الجانب تجسّدت في عمل الجمعية وجودة الخدمات التي تقدّمها للأطفال الذين يعانون من مشاكل في السمَع، ووعدَ بمزيد من التعاون بين وزارته والجمعية.

في سياق آخر، التقى الشاعر بعدد من رجال الاعمال الفلسطينيين في مقر جمعية رجال الاعمال لبحث سبل تطوير شراكة حقيقية في مجال المسؤولية المجتمعية لدعم الفقراء والمهمشين وتعزيز مشاريع التمكين الاقتصادي.

وقدم رئيس مجلس الإدارة علي الحايك، شرحا عن الجمعية ونشاطاتها في مجال تخفيف العبء عن المواطنين، من خلال تقديم مساعدات حسب الامكانيات المتوفرة للجمعية.

وأوضح أن الجمعية تضم مختلف الصناعات التي لا زالت قائمة، رغم المشاكل التي يعانيها القطاع بسبب الاغلاق والحصار الظالم على القطاع والدمار الذي لحق بالقطاع الصناعي بسبب الحروب المتتالية على القطاع.