الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الأسرى تهنئ الجبهة الشعبية بانطلاقتها الـ50

نشر بتاريخ: 10/12/2017 ( آخر تحديث: 10/12/2017 الساعة: 09:23 )
لجنة الأسرى تهنئ الجبهة الشعبية بانطلاقتها الـ50
غزة- معا- قدمت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين لانطلاقة الجبهة التي تصادف وتتزامن مع الهبة الجماهيرية لدعم ونصرة القدس والذكرى الثلاثين لانتفاضة الحجارة والمنددة بالإعلان العنصري للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأشارت لجنة الأسرى في بيان خاص إلى الدور الوطني الكبير والتاريخي والوحدوي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين خلال 50 عاما مضت في النضال والدفاع عن الأرض والهوية والمقدسات العربية والإسلامية.
واستذكرت لجنة الأسرى سلسلة طويلة من قادة ورموز وشهداء وأسرى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيدين د . جورج حبش وأبو علي مصطفى الأمينين العامين للجبهة الشعبية، وجيفارا غزة وعمر النايف والقائد النائب أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي والنائب الأسيرة خالدة جرار، والمناضلة الكبيرة ليلى خالد والأديب المناضل الشهيد غسان كنفاني وقافلة طويلة من قادة ومناضلي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .
ودعت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة إلى توحيد الشمل الفلسطيني والجهود الوطنية الفلسطينية لمواجهة التحديات وتحرير الأسرى وكسر القرار الصهيوأمريكي القاضي بإعلان القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.