الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة نابلس الثانوية الصناعية تنظم مهرجانا تنديدا بقرار ترامب

نشر بتاريخ: 10/12/2017 ( آخر تحديث: 10/12/2017 الساعة: 16:18 )

نابلس -معا- نظمت مدرسة نابلس الثانوي الصناعية في قسميها الذكور والاناث اليوم الأحد مهرجانا خطابيا عن الهجمة الامريكية لطمس هوية القدس وتهويدها من خلال الاصرار على الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني .
ودعا مدير مدرسة نابلس الثانوية المهندس عمر دياب للوقوف خلف القيادة الفلسطينية في تصديها للظلم والعدوان ولنكن لها السند والعون في كل تحركاتها السياسية , وأكد على ضرورة بذل كل الجهود وتنحية الخلافات، والعمل الفوري على تحقيق المصالحة الوطنية، لمواجهة المخاطر الجمة التي تحدق بقضيتنا الفلسطينية على الصعد كافة.

كما اكد الناطق باسم المدرسة المهندس طارق حمادنه أن القرار الارعن الذي اتخذه الرئيس الامريكي يستوجب من الشعوب والانظمة العربية اجراءات جوابية حازمة , وألا يكون هناك أي تهاون في ذلك , فالفدس عاصمة فلسطينية عربية ولا يمكن أن تكون باي يوم عاصمة للاحتلال .
وفي نفس السياق تحدث نائب مدير المدرسة المهندس فلاح اسماعيل في قسم الذكورعن رفضنا المطلق لخطوات الادارة الامريكية التي تستفز مشاعر الفلسطينيين وأن الوطن بحاجة لكم موجها كلامه للطلاب والهيئة التدريسية لافشال المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا .
وتحدثت نائبة مدير مدرسة نابلس الثانوية الصناعية المهندسة ولاء شحروري في قسم الاناث للطالبات والمعلمات على موقفنا الثابت والراسخ بأن لا دولة فلسطينية دون القدس الشرقية عاصمة لها وفقاً لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية
وتم القاء كلمات من بعض الهيئة الادارية والتدريسية و الطلاب والطالبات كلمات تنديدا بالتهديد الذي تقوم به الولايات المتحدة ورئيسها ترامب بنقل سفارة حكومة الاختصاب الى القدس .