الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 25 مواطنا من الضفة

نشر بتاريخ: 11/12/2017 ( آخر تحديث: 11/12/2017 الساعة: 14:25 )
الاحتلال يعتقل 25 مواطنا من الضفة
رام الله- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم 25 مواطناً من محافظات الضفة، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين منذ اندلاع الاحتجاجات على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل بتاريخ 6 كانون الأول إلى 175 مواطناً.
وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من محافظة نابلس، وهم: محمد صالح حمدان، وعاصم اشتية، عولاء أبو شمط، وبراء ازحيمان، وبهاء غسان ذوقان وبشير زيادة.
واعتقلت خمسة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: عيسى طه العروج، وعبد الله عطا تايه، وخليل طه طقاطقة، وليث أحمد أبو مفرح وعبد أنور البلعاوي، واعتقلت خمسة مواطنين آخرين من محافظة الخليل، وهم: يزن حاتم عصافرة، وعمر عبد الرحمن زهور، وفاروق سامي عطاونة، ومهند محمد هاني زاهدة ونزار سنان عبد الله حميدات.
وأضاف نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: عدي حلمي الهبل، وعبد الخالق برناط، وحمزة الخطيب ومالك ياسين.
واعتقل مواطنين من محافظة جنين، وهما: الأسير المحرّر خضر عدنان وحسن نواف سليمان، علاوة على ياسين أبو قرعة من طوباس، وسلمة بشير بدران من طولكرم، وعبد الرحمن حرب ريان من سلفيت.