الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد حصد 98.7% وعاجز عن توفير قسطه بكلية الطب

نشر بتاريخ: 13/12/2017 ( آخر تحديث: 13/12/2017 الساعة: 14:21 )
محمد حصد 98.7% وعاجز عن توفير قسطه بكلية الطب
الخليل - معا - يتمنى ان يجد من يحتضن مستقبله الجامعي... بعد طول معاناة وبالدين تمكن والده من توفير اقساطه الجامعية الاولى، قبل ان يثقل كاهله بأخوين آخرين التحقا مؤخرا بالجامعات احدهما في كلية الطب، ورغم انه متفوق في دراسته الجامعية ومن اوائل الطلبة في كليته الا انه لا يحظى برعاية اي جهة مانحة ويدفع ثمن تفوقه... التحق على امل الحصول على منحة موعودة ولكن سرعان ما تبخرت كافة الوعود بحصوله على منحة جامعية تحمي مقعده من الخسارة.
محمد طالب بكلية الطب البشري في جامعة القدس وفي سنته الدراسية الخامسة، وبألم يقول "سمعت الشعارات الرنانة في مهرجانات تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة من الحريصين على انشاء جيل مثقف متعلم، لكن لا يعلمون ان الطلبة مقبلين على مراحل اصعب وبحاجة الى دعم وخاصة من يبقى في لائحة الشرف والتفوق في كليته، صحيح ان ظروفنا الاقتصادية ميسورة والحمد لله، لكن والدي امام اقساطي الدراسية في تخصصي - الطب - يقف عاجزا عن توفيرها، فأقساطي مرتفعة ولادراكي لذلك بذلت كل جهدي لأتفوق في مسيرتي التعليمية لأعفي اهلي من اقساطي بمنحة، وبحزن أقولها المنح توزع على الاغنياء وحقنا نحن ضائع".
واقع مرير يعيشه محمد.. حياة القلق والخوف عنوان لها، ينتظر بشوق يوما يصبح فيه صاحب اللباس الابيض يحمل الخير للوطن ويقدم العلاج للمرضى.
ومن خلال وكالة معا الاخبارية يناشد محمد أهل الخير ان يلبوا صرخاته ويحققوا حلمه باكمال دراسته الجامعية وتوفير قسطه المتبقي البالغ 1420 دينارا اردنيا.
ولتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم 0597032595