الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقفة تضامنية مع القدس في مخيم الرشيدية

نشر بتاريخ: 13/12/2017 ( آخر تحديث: 13/12/2017 الساعة: 15:26 )
وقفة تضامنية مع القدس في مخيم الرشيدية
بيروت- معا- اقامت المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) وقفة تضامنية مع القدس عاصمة فلسطين الابدية في مخيم الرشيدية، بحضور ممثلو فصائل العمل الوطني الفلسطيني، ومؤسسات المجتمع المحلي في مخيم الرشيدية .
ودعت عضو لجان المرأة لجبهة الشعبية هدى الاحمد الشعوب العربية وكل القوى الديمقراطية في العالم بأن تتصدى لغطرسة الولايات الامريكية وضرورة تفعيل المؤسسات الفلسطينية، وعلى كافة المستويات، وعلى رأسها منظمة التحرير الفلسطينية، وضرورة انتخاب مجلس وطني يتحرك على كل الاتجاهات لمعاقبة هذا العدو من خلال الامم المتحدة ومجلس الامن، مشيرة أن ذلك يتطلب وقفه جدية من فصائل العمل والوطني من خلال الوحدة الميدانية في ساحات المواجهة.
وفي كلمة المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) القتها وفاء درباس، بينت" ان القدس ليست مجرد عاصمة بل هي عاصمة العواصم وجزء لا ينجزا من كرامتنا الوطنية نظرا لما تمثلة من قيمة وطنية ومن ابعاد سياسية ودينية وقانونية وانسانية واخلاقية".
واضافت ان الادارة الامريكية تريد ان تجعل من اعترافها بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي سقفا لأية عملية سياسية مستقبلية، مضيفة" فالقدس لن تمحي بجرة من قلم ترامب لانها ممهورة بدماء الاف الشهداء وعذابات الاسرى والجرحى والشعب المقاوم".