الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يسلَم الفائز الخامس والأخير جيب شيروكي

نشر بتاريخ: 17/12/2017 ( آخر تحديث: 18/12/2017 الساعة: 13:07 )
بنك القدس يسلَم الفائز الخامس والأخير جيب شيروكي
الخليل -معا- سلًم بنك القدس الفائز الخامس والأخير جيب شيروكي ضمن حملة " يوم ورا يوم سيارة كل يوم" للفائز علي عبدالله سياعرة والمدخر لدى فرع راس الجورة .
هذا وهنأ صلاح هدمي- مدير عام بنك القدس الفائز الرابع بحملة "يوم ورا يوم سيارة كل يوم"، وأكد ان هذه الحملة من أضخم الحملات التي قدمها البنك لمدخريه، فقد تم تسليم أكثر من 64 سيارة من نوع رينو كليو و5 سيارات من نوع جيب شيروكي اضافة الى العديد من كوبونات الوقود، وقد تم الاعلان عن أسماء الفائزين في الصحف اليومية وعلى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك من باب الشفافية والنزاهة.
وعبر الفائز علي سياعرة عن سعادته بالفوز وشكر بنك القدس على هذه الجائزة والتي جاءت بمكانها لاته لا يملك سيارة، وأضاف سياعرة بانه تفاجىء عندما تم الاتصال به واعلامه بأنه فاز فلم يكن متوقعا الفوز، ودعى الجميع إلى الادخار في البنك نظرا لنوعية حملاته ومصداقيتها وشفافيتها.

من الجدير ذكره ان بنك القدس يسعى لطرح حملات وخدمات تلبي تطلعات عملائه، حيث يقدم خدمة الدوام المسائي لعدد من الفروع بشكل يومي، كما يقدم خدمةُ قدسي اونلاين - الانترنت البنكي وخدمةُ قدسي سمارت - الموبايل البنكي، وتتيح هاتان الخدمتان امكانيةَ تنفيذ المعاملات المصرفية وادارة الحساب من أي مكان وبكل سهولة وأمان دون الحاجة لزيارة ايِ من فروع البنك.