الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تتفقد الطفل مصاروة "6 سنوات" الذي احتجزه الاحتلال

نشر بتاريخ: 17/12/2017 ( آخر تحديث: 17/12/2017 الساعة: 17:04 )
غنام تتفقد الطفل مصاروة "6 سنوات" الذي احتجزه الاحتلال
رام الله -معا - تفقدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الطفل آدم أحمد ربحي مصاروة "6 أعوام" من مخيم الجلزون، والذي احتجزته قوات الاحتلال قبل أن يتم تسليمه للارتباط العسكري، مشيرة الى أن طفولته لم تحول دون اعتقال قوات الاحتلال له وهي تستهدف أبناء شعبنا الأعزل وتقوم بالتنكيل بأطفالنا على مدار الساعة على مرأى ومسمع العالم الصامت.

واستغربت غنام هذا الصمت العالمي المريب الذي يقابل كافة هذه الإجراءات العنصرية والقمعية، مؤكدة أن من حق الطفل الفلسطيني أن يعيش بحرية وكرامة كباقي أطفال العالم.

وبينت غنام أن أطفالنا يتعرضون لأبشع أشكال الإجرام الإحتلالي، مستذكرة احراق الطفل ابو خضير في القدس من قبل قطعان المستوطنين اضافة الى الاجرام الذي مورس بحق عائلة دوابشة، مشيرة أن أكثر من 50 طفل تم اعتقالهم خلال الاسبوع الماضي دون أي رحمة.

وشددت غنام أن شعبنا برغم آلامه مستمر بالعطاء والتضحية في سبيل أرضه ومقدساته، لافتة أن الانتصار لقضيتنا خصوصا في ظل هذه الظروف العصيبة هو المطلوب من كافة أحرار العالم، مشيرة أن شعبنا يدافع عن كرامة العرب والمسلمين وعن كل مؤمن بالعدالة الإنسانية من كافة أحرار العالم.

ونوهت غنام أن الطفل مصاروة والبالغ من العمر 6 سنوات من حقه أن يكمل دراسته ويكون إلى جانب أبناء جيله دون أن يتعرض لمضايقات الاحتلال وهمجيتهم، لافتة أن أطفالنا يريدون الحياة بظروف طبيبعية إلا أن هذا الاحتلال ببطشه واجراءاته يحاول تدمير نفسياتهم وتحطيم مستقبلهم، موضحة أن رصاص المحتل لا يفرق بين شاب وفتاة وطفل وكهل، مطالبة بحماية دولية وتحرك فاعل ينهي معاناة شعبنا.