الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشخصيات المستقلة تشكل لجنة لتوحيد جهود المستقلين بغزة

نشر بتاريخ: 17/12/2017 ( آخر تحديث: 17/12/2017 الساعة: 17:20 )
الشخصيات المستقلة تشكل لجنة لتوحيد جهود المستقلين بغزة

غزة -معا- شكل تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة، لجنة من كل محافظات القطاع لتوحيد الجهود لدعم المصالحة الوطنية وتعزيز صمود اهلنا في القدس.

وعقدت اللجنة الاجتماع الاول في قطاع غزة حتى تم التوافق برئاسة المستشار عطا ماضي عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة في قطاع غزة بحضور كافة اعضاء اللجنة والذين اجتمعوا على فكرة التوافق وتوحيد الصف لتحقيق اهداف التجمع وخدمة المجتمع الفلسطيني.

واكد رئيس اللجنة المستشار عطا ماضي اثناء افتتاح الجلسة بكلمات لاقت ترحيب الجميع والتي تخللها استعراض لما تم تحقيقه خلال الفترة السابقة واشادته بدور قيادة التجمع الممثلة بالدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس التجمع وما حققة من انجازات على المستوى الوطني والعربي والدولي.

وطالب جميع الشخصيات الفلسطينية المستقلة بالتحلي بروح التعاون والمشاركة في تحقيق اهداف التجمع لخدمة القضية الفلسطينية.

واشاد نائب رئيس اللجنة المستشار موسى عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة في قطاع بروح التفاهم التي اظهرها اعضاء اللجنة المجتمعين وما قدموه من دعم ومساندة لتنفيذ مهام اللجنة واهدافها النبيلة في تحقيق الوفاق بين اعضاء التجمع.

كما اكدوا الاعضاء على ما تم الاتفاق عليه بضرورة البدء بتنشيط اللجان المنبثقة عن التجمع وتفعيل دورها في اعادة الامل لشعبنا وضرورة المشاركة الفاعلة لكافة اعضاء التجمع وفتح المجال للأفكار والتعاون على تنفيذها ولا سيما تلك التي من شأنها التقدم للأمام.