الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور النائب عودة- الاحتلال يمدد اعتقال عهد وعائلتها

نشر بتاريخ: 22/12/2017 ( آخر تحديث: 22/12/2017 الساعة: 15:03 )
بحضور النائب عودة- الاحتلال يمدد اعتقال عهد وعائلتها
القدس- معا- مددت سلطات الاحتلال اعتقال الأسيرة نور ناجي التميمي (21 عاماً) وناريمان التميمي والدة الاسيرة عهد من قرية النبي صالح في رام الله، حتى يوم الاثنين المقبل.
وقال باسم التميمي والد عهد" إن سلطات الاحتلال مددت اعتقال زوجته ناريمان وابنة شقيقه نور خمسة ايام خلال جلسة محكامة لهن في عوفر".
وكانت سلطات الاحتلال قد مددت امس اعتقال الاسيرة عهد التميمي ايضا حتى يوم الاثنين المقبل، حيث وجهت لها نيابة الاحتلال لائحة اتهام تشمل التحريض على الاحتلال، ونصب كمين قرب منزل عائلتها لجنود الاحتلال، واهانة جنود الاحتلال.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت التميمي اول أمس من منزل عائلتها في قرية النبي صالح في رام الله، ثم اعتقلت والدتها ناريمان وابنة عمها، بينما استدعت والدها للتحقيق، ومن المقرر ان تتم جلسة التحقيق معه اليوم في تمام الرابعة عصرا في "عوفر".
وقال النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة" إن المحكمة العسكرية هي وجه آخر بشع للاحتلال فالقاضي والعقوبات المتسرعة والترجمة الركيكة والملابس العسكرية وسياج السجن كلها كولونيالية، ولكن تفضح أن الاحتلال نمر من كرتون، والشعب الفلسطيني هو الباقي على موعد مع الحرية، وهذا الحراك الشعبي العظيم هو الذي سيقصّر عمر الاحتلال".