الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكيك بوكسينغ يعقد جلسته الثالثة

نشر بتاريخ: 24/12/2017 ( آخر تحديث: 24/12/2017 الساعة: 11:37 )
اتحاد الكيك بوكسينغ يعقد جلسته الثالثة
رام الله- معا- عقد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ في المحافظات جلسته الثالثة يوم السبت في مقر اللجنة الاولمبية، بحضور رئيس الاتحاد سمير عثامنة، ونائب الرئيس تامر بكر، والأمين العام عنان عياد، وأمين الصندوق لندا محمد.
وتم مناقشة جدول اعمال الاجتماع بعد الموافقة عليه، واتفق المجتمعون على العديد من النقاط اهمها موافقة تنسيب سبعة هيئات جدد للاتحاد وهي (أكاديمية فايف ستار - طولكرم، وجمعية رعاية الطفل الفلسطيني الخيرية- نابلس، ونادي مجموعة كشافة حطين- نابلس، وشركة فيتنس فن- نابلس، ومدرسة الكاراتيه الفلسطينية- جنين، ومركز عمرو للتايكواندو، نادي شاب العبيدية). والمصادقة على نتائج الاختبارات والترقيات للأحزمة الملونة التي اجريت مؤخرا بأشراف الاتحاد. وتشكيل لجنة التخطيط لأعداد الخطط السنوية والإستراتيجية. والمصادقة على مسودة التعميم السنوي الاول للموسم الرياضي 2018-2019 يشمل العديد من القضايا الادارية والفنية والمالية وكذلك نماذج قيد المدربين والحكام واللاعبين. وعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادي نهاية الشهر القادم 2018 لاعتماد النظام الاساسي للاتحاد الذي تم المصادقة عليه من دائرة الشؤون القانونية في اللجنة الاولمبية.
واشاد المجتمعون بجهود نائب رئيس الاتحاد بالشتات نزار طالب ودوره في تفعيل رياضة الكيك بوكسينغ بالساحة اللبنانية، ونجاح بطولة فلسطين التي اقيمت مؤخرا بالساحة اللبنانية ومستوى التنظيم التي امتازت بها، والتي أتت ضمن عدة نشاطات فنية قام بها الاتحاد في الاونة الاخيرة يختتمها هذا العام ببطولة القدس لمحافظات الوسط والجنوب والتي ستقام غدا الاثنين الموافق 2017/12/25 في مركز الاكاديمية الرياضية.