/* */
الأخــبــــــار
  1. الخضري يحذر من انفضاض اجتماع الأمم المتحدة دون تأمين "الاونروا"
  2. الهباش: حملة التحريض التي تقودها حماس تساوق فاضح
  3. الاحتلال يعتقل فتى بحجة رشق الحجارة بالبلدة القديمة في الخليل
  4. الخارجية: الاكتفاء بتشخيص نتائج الاستيطان هروب من مواجهة اسرائيل
  5. العالول: الرئيس سيبلغ العالم بأن فلسطين ستعيد النظر بكل الاتفاقيات
  6. تظاهرة في غزة رفضا لخطاب ترامب امام الامم المتحدة
  7. 391 انتهاكا ضد الحريات الاعلامية- "مدى" يطالب ببعثة تقصي حقائق دولية
  8. حراس الاقصى يتصدون لمحاولة المستوطنين الصلاة في الاقصى
  9. تيسير خالد: خطاب ترامب استفزازي وعدواني
  10. تشكيل لجنة تضامن مع فلسطين في سيرلانكا
  11. مسؤولون أردنيون ومصريون: ترامب لن يعلن عن صفقة القرن قبل الربيع المقبل
  12. مئات المستوطنين يقتحمون الاقصى وساحة البراق في ثالث ايام "عيد العرش"
  13. توغل محدود لاليات الاحتلال شرق جباليا وانفجار عرضي بخانيونس
  14. طوق امني لمدة يومين على سبسطية بنابلس بسبب احتفالات المستوطنين
  15. ليفني تلتقي ابو مازن في نيويورك وتطالبه بضرورة عودة الحوار مع امريكا
  16. قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا وتزعم تعرضها لقنبلة محلية في الضفة
  17. اصابة مواطنين برصاص الاحتلال شرق خانيونس
  18. اصابة ٦ مواطنين جراء حادث سير في المنطقة الشرقية في نابلس
  19. روحاني: إسرائيل وأسلحتها النووية هي الخطر الأكبر في الشرق الأوسط
  20. ملك الاردن:حل الدولتين الوحيد الذي يلبي طموحات الجانبين وينهي الصراع

محافظة طولكرم تجدد دعمها للقيادة في معركة الدفاع عن القدس

نشر بتاريخ: 26/12/2017 ( آخر تحديث: 26/12/2017 الساعة: 14:00 )
طولكرم- معا- جددت محافظة طولكرم دعمها للقيادة ممثلةً بالرئيس محمود عباس" أبو مازن" في معركة الدفاع عن القدس والحفاظ على الثوابت الوطنية ومواجهة قرار الإدارة الأمريكية بنقل سفارتها إلى القدس المحتلة. 
جاء ذلك خلال وقفة جماهيرية حاشدة من أمام مقر الصليب الأحمر الدولي وذلك على شرف الاعتصام التضامني مع الأسرى، بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر وقائد المنطقة العقيد زاهي سعادة والمؤسسة الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية وفصائل العمل الوطني، وأمين سر حركة فتح حمدان اسعيفان وأعضاء الإقليم،والبلديات والمجالس المحلية، والجامعات، ومجالس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، والاتحادات، وفعاليات المحافظة.

وأبرق المحافظ أبو بكر للرئيس محمود عباس "أبو مازن" دعم مؤسسات المحافظة وفعالياتها وكافة مكوناتها، وذلك تأييداً لكافة الخطوات التي تتوجت بالانتصارات الدبلوماسية والسياسية والقانونية،وتحقيق العديد من القرارات نصرة للقضية الفلسطينية ومنها مؤخراً التصويت في الجمعية العامة للأمم المتحدة، تحت بند متحدون من أجل السلام لإبطال قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكي إلى القدس ، وغيرها من الإنجازات التي حققتها الدبلوماسية الفلسطينية.

وأكد المحافظ أبو بكر خلال كلمته على استمرار الفعاليات والنشاطات للوقوف في وجه كافة التحديات التي تستهدف شعبنا في كل مكان، وتستهدف مدينة القدس، عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة والتي ستبقى عصية وقوية، محافظة على تاريخها الفلسطيني والعربي والإسلامي.

وأشار المحافظ أبو بكر بأن استهداف القدس وكل الأرض الفلسطينية مشروع قديم جديد للاحتلال الإسرائيلي وكل من يدعمه ويقف إلى جانبه ،موضحاَ أنه ومن خلال الإرادة الصلبة لشعبنا وقيادتنا لا يمكن لمثل هذه المؤامرات أن تمضي أو تمر، داعياً إلى إجراء دراسة لكافة فصول النضال الوطني الفلسطيني، وأخذ العبر من المراحل السابقة واستخدام وسائل نضالية ناجعة وناجحة،والتمسك بالوحدة الوطنية باعتبارها إستراتجية وطنية لمواجهة الاحتلال وعدوانه على شعبنا وأرضنا.

وعقب المحافظ أبو بكر على تعرض النائب الإسرائيلي أورن حزان لعائلات الأسرى خلال زيارتهم لأبنائهم، مؤكداً أن الأسرى الأبطال هم جنود بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، موضحا أن استهداف عائلاتهم بالكلمات النابية يعبر عن الوجه الحقيقي للاحتلال والتطرف الإسرائيلي.

من جانبه ذكر حمدان اسعيفان في كلمة له باسم فصائل العمل الوطني بأن محافظة طولكرم بكل مكنوناتها وفية للأسرى ولكافة القضايا الوطنية.

وأضاف قائلاً" الأسرى هم ثابت من الثوابت الفلسطينية التي يدافع عنها الرئيس محمود عباس والقيادة، وصولاً للإفراج عنهم جميعاً، ومن هنا نوجه التحية للشعوب العربية والإسلامية والدول الصديقة على وقفتها إلى جانب شعبنا نصرة للقدس المحتلة، ورفضاً للقرار الأمريكي الجائر والمنحاز علانية للاحتلال الإسرائيلي، وسوف نستمر في نضالنا العادل والمحق للوصول إلى الحرية والاستقلال".

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018