عـــاجـــل
مستوطنون يهاجمون سيارة اسعاف شرق الخليل
عـــاجـــل
مستوطنون على دوار يتسهار حوارة يهاجمون مركبات ومنازل الفلسطينيين
عـــاجـــل
اطلاق نار بإتجاه سيارة قرب مستوطنة كوخاف يعقوب بزعم محاولة دهس جنود
الأخــبــــــار
  1. اطلاق نار بإتجاه سيارة قرب مستوطنة كوخاف يعقوب بزعم محاولة دهس جنود
  2. الهلال الأحمر: قوات الاحتلال منعت طواقمنا من الوصول للمصاب في البيرة
  3. حماس تدعو للنفير العام في كل مناطق الضفة غدا الجمعة
  4. التنفيذية تدعو لاستمرار الفعاليات الشعبية لمواجهة الحملات المسعورة
  5. الاحتلال يغلق مدخلي الفوار والعروب بالبوابات الحديدية
  6. منظمة التحرير تدعو المواطنين للتصدي للاحتلال
  7. وفاء للشهداء- فتح أقاليم الضفة تدعو للتصعيد غدا
  8. وزير الصحة: لم نعلن حالة الطوارئ لكننا جاهزون لأي طارئ
  9. مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شرق قلقيلية
  10. الاحتلال يقتحم اللبن الشرقية ويطلق القنابل والرصاص
  11. الرئاسة: التحريض على الرئيس وغياب افق السلام ادى لمسلسل العنف
  12. الرئاسة: المناخ الذي خلقته سياسة الاقتحامات أدى إلى مسلسل العنف
  13. حزما- جيش الاحتلال يعتقل فلسطينيا مر بالمكان تحسبا من عملية جديدة
  14. مواجهات مع الاحتلال على المدخل الشمالي لبلدة تقوع
  15. نقابة الاطباء تعلن حالة الطوارئ بصفوف اطبائها بكافة المحافظات
  16. نقابة الاطباء تعلن حالة الطوارئ بصفوف طواقمها
  17. الاحتلال يغلق حاجز قلنديا العسكري بالاتجاهين

الاحتلال يحاكم نشطاء فلسطينيين

نشر بتاريخ: 30/12/2017 ( آخر تحديث: 31/12/2017 الساعة: 09:38 )
الخليل-معا- يمثل الناشط منذر عميرة رئيس اللجنة التنسيقية للمقاومه الشعبية في الضفه الغربية غدا الاحد امام المحكمة العسكرية في سجن عوفر بتهمة التحريض والقاء الحجارة على قوات الاحتلال وتنظيم مظاهرات غير قانونية ضد الاحتلال والاستيطان.

علما ان الناشط منذر عميرة مستهدف من قبل الاحتلال الاسرائيلي واليمين المتطرف، ويعاني من حملة تحريض ضده بسبب نشاطه في حملة المقاطعه العالمية ، وهو ناشط في مخيم عايدة للاجئين في مدينة بيت لحم ، تم اعتقاله عدة مرات والاعتداء على بيته وعائلته من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

تم اعتقاله يوم الاربعاء الموافق ٢٨/١٢/٢٠١٧ باستهداف مباشر من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي اثناء مشاركته في مظاهره ضد اعلان ترامب للقدس عاصمة لدولة اسرائيل وضد اعتقال النساء والفتيات الفلسطينيات، وتم التحقيق معه في مركز شرطة عطروت وتوجيه تهمة القاء الحجارة والتحريض والمشاركة في فعاليات غير قانونية . وتم نقله الى سجن عوفر، وينتظر المحاكمة من قبل الاحتلال في المحكمة العسكرية في عوفر يوم الاحد الموافق ٣١-١٢-٢٠١٧ .

كما يحاكم الاحتلال الاسرائيلي المدافع عن حقوق الانسان منال التميمي عضو اللجنة التنسيقية للمقاومة الشعبية في الضفة الغربية ، وناشطة في قرية النبي صالح ، تم اعتقالها والاعتداء عليها عدة مرات بسبب مشاركتها وتنظيمها للمظاهرات السلمية .

تم اعتقالها والاعتداء عليها من قبل جنود جيش الاحتلال يوم الخميس الموافق ٢٩-١٢-٢٠١٧ خلال مشاركتها في مظاهره سلمية مطالبة للافراج عن عهد التميمي وناريمان التميمي ونور التميمي . وتم التحقيق معها في مركز شرطة عطروت وتوجيه تهمة المشاركة في مظاهرة غير قانونية واعاقة عمل الجيش الاسرائيلي والاعتداء على مجندة في جيش الاحتلال ، وتم نقلها الى سجن هشارون داخل دولة الاحتلال وتنتظر المحاكمة يوم الاثنين القادم ١-١-٢٠١٨ .

ويحاكم ايضا لمدافع عن حقوق الانسان جميل البرغوثي ناشط ضد الجدار والاستيطان ورئيس المجلس المحلي لقرية باب شمس التي اقمية ضد الاستيطان وتم هدمها من قبل الاحتلال الاسرائيلي ، تم تكليفة رئيسا لهيئة الجدار والاستيطان بعد استشهاد رئيسها زياد ابو عين . والان يعمل مديرا عام في الهيئة .

تم اعتقاله عدة مرات من قبل الاحتلال الاسرائيلي ، تم اعتقاله والاعتداء عليه من قبل جنود جيش الاحتلال يوم الخميس الموافق ٢٩-١٢-٢٠١٧ خلال مشاركته في مظاهره سلمية مطالبة للافراج عن عهد التميمي وناريمان التميمي ونور التميمي . وتم التحقيق معه في مركز شرطة عطروت وتوجيه تهمة المشاركة في مظاهرة غير قانونية واعاقة عمل الجيش الاسرائيلي والاعتداء على الجنود في جيش الاحتلال ، وتم نقله الى سجن عوفر وينتظر المحاكمة يوم الاثنين القادم . ١-١-٢٠١٨ .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018